منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“رولان” تبيع 20 ألف متر فى «أسيوط» بالمزاد العلنى


تطرح الشركة العامة للإنشاءات «رولان» إحدى شركات القابضة للتشييد والتعمير، قطعة أرض مملوكة لها بمحافظة أسيوط للبيع فى مزاد علنى الشهر المقبل.
قال فتحى السيد، العضو المنتدب للشركة لـ«البورصة»، إن الأرض تقع على مساحة 20 ألف مترمربع، وتسعى الشركة مبيع الأرض لزيادة مواردها المالية ضمن خطة استغلال جميع الأراضى المملوكة لها فى عدة محافظات لتنفيذ مشروعات متنوعة سواء عبر المشاركة مع القطاع الخاص، أو البيع، أو إدخال بنوك لتمويل تنفيذ مشروعات بانشطة عقارية متنوعة.
وأشار إلى أن اللجنة العليا لتثمين أراضى الدولة تتولى تقييم قطعة الأرض، ومتوقع ان يشهد المزاد إقبالاً كبيراً من قبل المستثمريين وذلك لموقعها المتميز فى المحافظة.
وأوضح أن الشركة تدرس عرض عدد آخر من القطع المملوكة لها فى عدد من المحافظات للبيع عبر المزاد العلنى فى حالة نجاح بيع أرض أسيوط.
ويصل إجمالى المحفظة العقارية للشركة 374.2 ألف مترمربع، موزعة على 372.9 ألف متر داخل مصر، بخلاف قطعة أرض على مساحة 1313 مترمربع بدولة ساحل العاج.
وأشار إلى أنه يتم العمل حالياً على إعادة هيكلة الشركة وتعظيم مواردها لاسيما بعد ارتفاع اسعار الخامات بعد «التعويم» وعدم قدرة الشركة على استكمال تنفيذ العديد
من المشروعات.
وقال السيد إن الشركة حققت حجم الأعمال المستهدف بنهاية لعام المالى الجارى بقيمة إجمالية 400 مليون جنيه، بزيادة 105 ملايين جنيه عن العام المالى الماضى والتى بلغت 295 مليون جنيه.
وحققت الشركة صافى أرباح خلال النصف الأول من العام المالى الجارى بقيمة 11.3 مليون جنيه، مقابل 1.5 مليون جنيه أرباح النصف الأول من العام المالى الماضى.
وأرجع السيد زيادة صاف الأرباح إلى بيع قطعة أرض مملوكة للشركة بمحافظة الجيزة على مساحة 2000 متر مربع بقيمة
5.5 مليون جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: العقارات

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/06/13/1032005