منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“النيل للطيران” تشترى أحدث طائرات إيرباص “A321neo”


الرئيس التنفيذى للشركة: نسعى لتدشين خطوط إلى أوروبا والشرق الأوسط
طلبت شركة النيل للطيران، أحدث طائرات إيرباص ذات الممر الواحد طراز A321neo.
ونجحت الشركة فى شهر أبريل 2017 فى تحويل أمر الشراء الحالى مع الشركة الأوروبية المصنعة من الجيل الحالى طراز A321ceo، إلى أحدث التقنيات من طراز A321neo والتى توفر أفضل درجات الراحة للركاب لأى طائرة ذات ممر واحد.
قال أحمد على، الرئيس التنفيذى للشركة، إن طراز ايرباص A321neo سيوفر مستويات جديدة وعالية من الكفاءة، وفترة تحليق أطول، وبالتالى أكبر قدر من الراحة على رحلات أسطول الشركة المتنامى. وسيؤكد طراز A321neo مدى التزام الشركة الدائم بتشغيل أحدث أسطول من الطائرات من مقرنا بمصر.
وأوضح على، أنه سيتم تصميم الطائرة بما يصل إلى 220 مقعداً بالدرجتين (المقصورة المخصصة لرجال الأعمال والدرجة الاقتصادية).
وستسمح مرونة ونطاق القدرات لطراز A321neo لشركة النيل للطيران بتشغيل الطائرة الجديدة للعمل على زيادة وتوسيع التشغيل لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والوجهات المحلية فى مصر.
تأتى الطائرة الجديدة مزودة بأقصى وسائل الراحة، بما فى ذلك أحدث المقاعد فى كل من الدرجتين، بالإضافة إلى أعلى فنون الترفيه والنظم التقنية المتطورة فى الطيران.
وقال الرئيس التنفيذى لشركة النيل، إن الطائرة كان متعاقداً عليها منذ عام 2007، والشركة تسعى لتسيير عدد من الخطوط إلى أوروبا والشرق اﻷوسط.
وتضم عائلة إيرباص 320neo (التى تضم A321neo) أحدث تكنولوجيا بما فى ذلك محركات الجيل الجديد، التى توفر أكثر من %15 من الوقود، والقدرة على التشغيل لأطول مدى، وكذا انخفاض فى تكاليف الصيانة، فضلاً عن الانخفاض الكبير فى انبعاثات الكربون الضارة.
ومع ما يقرب من 4500 طلب شراء وردت من نحو 80 عميلاً منذ إطلاق هذا الطراز فى عام 2010، استحوذت عائلة طراز A320neo على حصة بلغت نحو %60
من السوق.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: إيرباص

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/06/15/1032380