منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«تنشيط السياحة»: ضوابط جديدة لتنظيم الحملات الدعائية المشتركة


قال رئيس هيئة تنشيط السياحة هشام الدميرى، إن الهيئة انتهت من وضع ضوابط جديدة لتنظيم الحملات الدعائية المشتركة مع منظمى الرحلات، والتى تضم العديد من المعايير الخاصة بتقييم مردود تلك الحملات، سواء كان ذلك أثناء أو بعد انطلاق تلك الحملات.
وقال الدميرى – فى تصريح اليوم السبت، إن الهيئة تدرك أهمية ودور الحملات المشتركة فى دفع الحركة السياحية الوافدة بالاشتراك مع منظمى الرحلات، الذين تعتبرهم الهيئة شركاء فعليين فى الترويج للمقصد السياحى المصرى، لافتاً إلى أن مشاركة الهيئة فى الحملات المشتركة ليس إلزامياً، بل هو أمر اختيارى بالنسبة لها، تحكمه مجموعة من الضوابط، ويخضع لعوامل وظروف عديدة.
وأوضح أن الهيئة تختار المشاركة فى الحملات التى تستهدف أسواقاً جديدة أو أسواقاً ترغب فى زيادة حجم السياحة الوافدة منها، مضيفاً أن مشاركة الهيئة تأتى بعد أن يقدم منظمى الرحلات خطتهم التسويقية الفعلية للحملة والمستهدف منها، بما فى ذلك المعايير التسويقية الخاضعة للقياس، والتى تحدد مدى فاعلية الأنشطة الترويجية وتحقيقها للأهداف المنوطة بها.
وأشار إلى أن الهيئة تحدد كيفية المشاركة فى تلك الحملات حسب رؤيتها وتقييمها لكل سوق واحتياجاته ووزنه النسبي، وذلك طبقاً للاستراتيجية الخاصة بالوزارة وأولويات كل مرحلة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/06/17/1032672