منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“هافانا” تسوّق 50% من “هافانا هليز” بمدينة 6 أكتوبر خلال شهر


قال المهندس أمير حشاد، رئيس مجلس إدارة شركة هافانا للتطوير العقارى، إن الشركة سوقت 50% من مشروعها هافانا هيلز بمدينة 6 أكتوبر منذ بدء الحجز فيه قبل شهر، ويتوقع تسويق باقى الوحدات خلال وقت وجيز مع الطلب المتزايد على الشراء بالمشروع.
أضاف أن مشروع هافانا هيلز يقام بمدينة السادس من أكتوبر، وهو عبارة عن مينى كومباوند يضم نحو 200 وحدة سكنية بمساحات من 85 متراً مربعاً وحتى 230 متراً مربعاً إلى جانب مجموعة من الخدمات.
أرجع «حشاد» ارتفاع معدلات البيع بالمشروع إلى طرحه بسعر تنافسى يعد الأقل فى مدينة 6 أكتوبر إلى جانب الخدمات المتنوعة التى تماثل المنتجعات السياحية، ويضم المشروع نماذج لمساحات تتوافق مع احتياجات العملاء، وأنظمة سداد تناسب قدراتهم الشرائية.
أوضح أن الشركة تمتلك سيولة مالية تغطى تنفيذ المشروع وفقاً للجدول الزمنى دون الاعتماد على حصيلة البيع أو الاقتراض من البنوك، وأن الشركة أسندت التنفيذ إلى إحدى شركات المقاولات الكبرى والتى تمتلك سابقة خبرة كبيرة فى مشروعات مماثلة.
أشار إلى أن الشركة تتفاوض لتنمية مجموعة من قطع الأراضى فى عدد من المدن الجديدة القريبة من محافظة القاهرة الكبرى على غرار مشروعها هافانا هيلز بمدينة 6 أكتوبر، وذلك بعد النجاح الكبير للمشروع.
ويرأس المهندس أمير حشاد إلى جانب مجلس إدارة شركة هافانا للتطوير العقارى مجلس إدارة شركة ويفز للتطوير العقارى المطورة لمشروع كاربيان الساحل الشمالى.
ويقام مشروع كاربيان الساحل الشمالى على مساحة 15 فداناً بالكيلو 78 طريق إسكندرية – مطروح بواجهة 500 متر على الطريق، ويطور على 4 مراحل إلى جانب مولين تجاريين ومجموعة من الخدمات الترفيهية وحمامات السباحة.
أشار «حشاد» إلى أن رفع سعر الفائدة على الودائع رغم جذبه نسبة من عملاء الشراء بهدف الاستثمار، فإنه لم يقلل من جاذبية العقار؛ لأن معدلات الربحية فى العقار تحتفظ بارتفاعها عن باقى الأوعية الادخارية والاستثمارية مع ارتفاع الطلب مقابل انخفاض المعروض.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/06/20/1033270