منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“نيوميديا” تفوز بإعلانات “خليج السويس” 3 سنوات مقابل 7 ملايين جنيه


«رشدى»: تأهل 6 شركات مقاولات لرصف الطرق الداخلية
فازت شركة «نيوميديا» للإعلان بمزايدة حق الامتياز اﻹعلانى لطرق وميادين مدينة شمال خليج السويس لمدة 3 سنوات، مقابل 7 ملايين جنيه.
قال المهندس أحمد الدسوقى رشدى، رئيس جهاز مدينة شمال خليج السويس، إن الشركة تنافست مع 5 شركات متخصصة بمجال الدعاية والإعلان على المزايدة.
أوضح أن شركة بانوراما للدعاية واﻹعلان انتهى عقدها بالمدينة، ومن المقرر رفع ملصقاتها والدعاية الخاصة بها خلال 20 يوماً، على أن تتسلم الشركة الفائزة الموقع الشهر المقبل.
أشار إلى تأهل 6 شركات مقاولات بمناقصات رصف ورفع كفاءة الطرق الداخلية للمدينة، ومن المتوقع البت المالى لعروض الشركات وإسناد المناقصة للشركة الفائزة الشهر الجارى.
وتضم قائمة الشركات المتأهلة للمناقصة الوحدة للمقاولات، والوعد للمقاولات والتجارة، وجلوبال لأعمال الطرق والمقاولات، والمهندس للمقاولات، وسبأ للمقاولات، وشركة المشروعات المتطورة للمقاولات.
لفت إلى أن اﻷعمال المقرر تنفيذها تشمل رصف الطرق الداخلية للمدينة بأطوال 1.5 إلى 2.5 كيلومتر ورفع كفاءة وصيانة الشوارع المتفرعة وإعادة الشىء لأصله.
أشار «رشدى» إلى أن الجهاز انتهى من حصر 35 قطعة أرض شاغرة ضمن المتخللات بالمدينة، موزعة بـ4 أحياء ومناطق الامتدادات بمساحات تتراوح بين 1.5 و2.7 فدان.
أضاف أن الجهاز أرسل بياناً يضم قطع الأراضى لهيئة المجتمعات العمرانية لطرحها على المستثمرين لتنمية مشروعات تجارية وخدمية لطرحها على المستثمرين الفترة المقبلة.
أشار إلى أن الجهاز يعد لطرح مناقصة الأعمال الاستشارية لتصميم وحدة معالجة مياه غسيل المرشحات وشبكة رى الحى الثانى بالمدينة على المكاتب الاستشارية الشهر الجارى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/07/04/1035108