منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



«ايفا فارما» تشارك بمؤتمر الجمعية الأوروبية لمرضى السكر بالبرتغال سبتمبر المقبل


تعتزم شركة ايفا فارما للادوية، المشاركة بمؤتمر الجمعية الأوروبية لدراسة السكر المزمع انعقاده فى البرتغال سبتمبر المقبل.

ويتناول المؤتمر عرض نتائج اول بحث مصرى عن إلتهاب الأعصاب الطرفية الناتجة عن الاصابة بمرض السكرى من النوع الثانى.

وقال ممدوح النحاس أستاذ الباطنة والسكر بجامعة المنصورة، والمشرف على البحث، ان البحث شارك فيه 200 مريض مصرى وسيتم عرض نتائجه فى واحد من أكبر مؤتمرات السكر حول العالم.

أضاف النحاس خلال كلمته التى ألقاها على هامش المؤتمر الصحفى الذى عقدته الشركة للإعلان عن البحث، أن الدراسة أثبتت مدة فعالية استخدام عقار ثيوتاسيد «ألفا ليبويك أسيد» فى علاج إلتهاب الأعصاب الطرفية لمرضى السكرى والذى يعتبر الحل الأمثل لعلاج الأعصاب وتحسين أدائها كمضاد للأكسدة من أجل علاج المرضى الذين يعانون من التهاب الأعصاب.

وقال شريف حافظ، أستاذ السكر والغدد الصماء بجامعة القاهرة، إن مثل هذه الأبحاث مطلوبة خصوصاً أن طبيعة المريض المصرى تختلف عن طبيعة المرضى فى الدول الأوروبية لذا فإن النتائج البحثية الأوروبية لا يشترط بالضرورة أن تناسب المرضى المصريين.

وقال جورج ماهر، مدير عام بشركة إيفا فارما، إن عقار ثيوتاسيد هو العقار الوحيد الذى يعمل على علاج إلتهاب الأعصاب الطرفية لمرضى السكرى، كما نصح أن يكون استخدامه من خلال استشارة الطبيب المختص لكى يصل مع المريض لأفضل النتائج الممكنة.

وحققت شركة ايفا فارما مبيعات قدرها 422.8 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام الجاري، محققة المركز السادس فى قائمة الشركات الأعلى مبيعاً.

وبلغت مبيعات شركات الأدوية العاملة فى السوق المصرى 11.5 مليار جنيه خلال الشهور الثلاثة الأولى من العام الجارى بنمو 30% مقارنة بنفس الفترة العام الماضى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: البرتغال

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/07/08/1035982