منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“المعادى ستيل” و”أشمانت” تنفذ 130 محطة طاقة شمسية للقوات المسلحة


تحالفت شركة المعادى ستيل مع شركة «أشمانت» وكيل لشركة ألمانية متخصصة فى ألواح الطاقة الشمسية لتنفيذ 130 محطة طاقة شمسية لصالح القوات المسلحة بقدرة 3 كيلووات للمحطة، بهدف تقوية شبكة الاتصالات الداخلية والاعتماد على الطاقة المتجددة بدلا من الكهرباء.
قال المهندس محمد فتحى رئيس مجلس إدارة شركة المعادى ستيل المتخصصة فى إنشاء أبراج المحمول والطاقة الشمسية، إنه يجرى تركيب 45 محطة طاقة شمسية فى محافظات سيناء والواحات والسلوم، وتصل قدرة المحطة الواحدة 3 كليووات، وسيتم الانتهاء من التنفيذ قبل نهاية العام الجارى.
واشار إلى أن شركته مسئولة عن إنشاء البنية التحتية للمحطة من أعمال الخرسانة وتوفير القواعد الحديدية اللازمة لتركيب المحطة وجميع المستلزمات الخاصة بعملية التشغيل، على أن تتولى شركة «أشمانت» تركيب ألواح الطاقة الشمسية ونظام التشغيل الخاصة بالمحطة.
وأكد أن المشروع يستهدف الاعتماد على الطاقة المتجددة فى تشغيل شبكة الاتصالات الداخلية بدلا من الكهرباء وتفادى عملية انقطاع التيار الكهربائى، منوها إلى أن هذا المشروع يعد طفرة كبير فى البنية التحتية للقوات المسلحة.
وبدأت الشركة، تتوسع فى نشاط الطاقة الشمسية من خلال مصانعها بالمعادى بتصنيع لوازم تشغيل محطات الطاقة الشمسية من معادن واكسسوارات وحوامل، خاصة أن أغلبية الجهات الحكومية والخاصة والشركات تتيجه إلى استخدام الطاقة الشمسية فى عمليات التشغيل والإنتاج بدلا من الكهرباء لتفادى الارتفاع المستمر لها وأزمة نقطاعها.
وتعتبر «المعادى ستيل» من أكبر الموردين المتخصصين فى تصنيع شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية فى مصر وخارجها، وبدأت العمل بالسوق المحلى عام 2002، ولديها مصنع بالمعادى لتلبية احتياجات شبكات المحمول من الأبراج، وتقوم الشركة بتوفير فريق من الدعم الفنى للأعمال المدنية لصيانة هذه الأبراج بعد تركيبها لشبكات الاتصالات بالسوقين المحلية والخارجية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك

jFVrCsp7 1488903022 862 101925 811
أسعار الحديد تواصل الارتفاع

https://alborsaanews.com/2017/07/24/1039336