منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الطرق والكبارى”: الانتهاء من طريق “قنا / سفاجا” خلال 3 أسابيع


تنتهى الهيئة العامة للطرق والكبارى من أعمال ازدواج طريق «قنا / سفاجا» خلال 3 أسابيع.
قال اللواء عادل ترك، رئيس الهيئة، إنه تم الانتهاء من تنفيذ المرحلة النهائية من أعمال الرصف لطريق «قنا – سفاجا» خلال الأيام الماضية، وجارٍ استكمال عناصر الأمن والسلامة من دهان وتخطيط أراضٍ وتركيب العلامات الإرشادية والتحذيرية والعواكس الأرضية.
أشار «ترك» إلى أن الهيئة قامت بنقل جميع المرافق المتعارضة مع مسار الطريق المزدوج، بما فيها خط الضغط العالى، وتم التنسيق مع شركة الكهرباء بعمل خط ضغط عال جديد بديل مع الحفاظ على استمرار تدفق التيار الكهربائى دون انقطاع بالخط القديم المتعارض مع مسار الطريق لحين فك التيار عنه، وتم بالفعل إزالة عمود الضغط العالى الموجود بمنتصف الطريق بعد فك التيار، وتم رصف القطاع بالكامل بعد الإزالة.
وأوضح رئيس الهيئة، أن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى بأن «عمود كهرباء ضغط عال بمنتصف طريق قنا سوهاج» لم يتم فتحه لحركة سير المركبات باستثناء المركبات المشاركة فى تنفيذ المشروع، وأن الطريق جارٍ العمل عليه لحين الانتهاء من تنفيذ جميع الأعمال خلال الثلاثة أسابيع القادمة”.
أضاف أن الصور التى تم تداولها تم تصويرها بمعرفة بعض السائقين المخالفين الذين يسلكون هذا الطريق الجديد؛ هروباً من الكمائن والدوريات الأمنية بالطرق البديلة أو تم تصويرها بمعرفة أحد العاملين بالمشروع.
جدير بالذكر، أن طريق قنا سوهاج الصحراوى الغربى شمل ازدواج ورفع كفاءة وتطوير الطريق القديم ليصبح 2 حارة مرورية لكل اتجاه، وقامت الهيئة العامة للطرق والكبارى بتكثيف العمل ضمن جدول زمنى مضغوط ليتم الانتهاء من المشروع قبل موعد التعاقد بـ8 أشهر لحين الإعلان عن فتحه رسمياً فى وقت لاحق.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/07/24/1039357