منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«الزهيرى» رئيساً لاتحاد شركات التأمين وتزكية «جبر» نائباً


فاز علاء الزهيرى، العضو المنتدب لشركة المجموعة العربية المصرية للتأمين «gig»، بمنصب رئيس اتحاد التأمين بفارق صوتين على عادل موسى، العضو المنتدب بشركة مصر للتأمين، فى الانتخابات التى أجريت، أمس، حيث حصل الأول على 18 صوتاً للأول، مقابل 16 صوتاً للأخير.

وتصل مدة مجلس إدارة الاتحاد إلى أربع سنوات، تبدأ من تاريخ انتخاب أعضائه، ويجوز إعادة انتخاب العضو لدورة أخرى متصلة.

كان عبدالرؤوف قطب، رئيس الاتحاد السابق، العضو المنتدب لشركة بيت التأمين المصرى السعودى، قد أعلن انسحابه من سباق رئاسة الاتحاد فى مؤتمر صحفى أول من أمس.

وحسم سعيد جبر، نائب رئيس الاتحاد المصرى للتأمين، العضو المنتدب لشركة «قناة السويس» لتأمينات الحياة، منصب نائب رئيس الاتحاد لصالحه بالتزكية، كونه الوحيد الذى تقدم على هذا المنصب.

وفاز بمقاعد شركات الممتلكات بمجلس الاتحاد، كل من أحمد عارفين عن شركة المصرية «تكافل»، ومحمد مهران عن «أليانز»، وحسن درويش عن «رويال»، وعادل فطورى عن «وثاق»، وأنور ذكرى عن «جمعية التأمين التعاونى»، فيما خسر رضا فتحى، العضو المنتدب لشركة المهندس.

ومن المعروف، أن لشركات الممتلكات 7 مقاعد بمجلس اتحاد التأمين، منها واحد مخصص لشركة مصر للتأمين بموجب النظام الأساسى.

وعلى مستوى شركات الحياة فاز بعضوية المجلس كل عمرو شمس، العضو المنتدب لشركة «إيس»، وصلاح عبدالفتاح، العضو المنتدب للمصرية الإماراتية «ميتالكو»، وإلينا بوتاروفا، العضو المنتدب لشركة ميت لايف «أليكو»، وسعيد الألفى، العضو المنتدب للدلتا.

كما تم حسم واحد منها لصالح سعيد جبر الذى فاز بالتزكية بمنصب نائب رئيس الاتحاد ممثلاً عن شركة قناة السويس، وهناك مقعد مخصص، أيضاً، لشركة مصر للحياة يمثله أحمد عبدالعزيز، العضو المنتدب للشركة، وخسر كل من عبداللطيف مراد، العضو المنتدب للمهندس، ورماح أسعد، العضو المنتدب للمصرية تكافل حياة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/08/14/1044674