منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«هايد بارك» تسلم 300 وحدة بمشروعها فى القاهرة الجديدة


زيور: التعاقد مع 5 شركات مقاوﻻت لتنفيذ أعمال بـ 1.5 مليار جنيه
سلمت شركة هايد بارك العقارية للتطوير الوحدات السكنية لأكثر من 300 عميل فى مشروع هايد بارك بالقاهرة الجديدة، وتنتهى من تسليم أكثر من 500 وحدة سكنية جديدة فى المجموعتين السادسة والسابعة، كما أنهت تجهيزات البنية التحتية والمساحات الخضراء فى المجموعات الثلاث الأولى من المرحلة الأولى «بارك كورنر» وتعاقدت مع 5 شركات مقاوﻻت لتنفيذ أعمال بالمشروع بقيمة 1.5 مليار جنيه.
وقالت الشركة فى بيان صحفى، إنها أتمت إنشاء أكثر من 300 فيلا جديدة، بالإضافة إلى 68 فيلا أخرى تحت الإنشاء، كما تم الانتهاء من شبكة الطرق والبنية التحتية والبوابات، وشبكات الكهرباء والمياه، ويجرى العمل فى تنسيق الحدائق، فى المجموعات الثلاث الأولى، باﻹضافة إلى 332 فيلا تم إنشاؤها بالفعل و180 فيلا تحت الإنشاء فى المجموعات الرابعة والسادسة والسابعة.

وقال مروان زيور، رئيس القطاع التجارى لشركة هايد بارك، إن الشركة تعاقدت مع 5 شركات مقاولات جديدة وهى شركة حسن علام، ميدكوم، مودرن كونستراكشن، هيرماس، وكونكريت بلس، بقيمة تتخطى 1.5 مليار جنيه لينضموا إلى 9 شركات مقاولات أخرى تتعامل معها الشركة بالفعل.
أوضح أن الشركة أعادت هيكلة عناصر الإدارة لتناسب متطلبات العملاء وتقديم منتج يتنوع ما بين الدوبلكس أو الفاميلى هاوس أو التاون هاوس، بالاضافة الى احتواء المشروع على عدد من المرافق الاجتماعية مثل كلوب هاوس، إلى جانب النادى الرياضى الذى سيتم إنشاؤه على مساحة قدرها 168 ألف متر مربع.
وأطلقت شركة هايد بارك العقارية للتطوير أيضًا مشروعها الجديد فى الساحل الشمالى بتكلفة استثمارية 12.5 مليار جنيه، ومن المقرر طرح أول مرحلة منه منتصف العام الجارى، بعدما حصلت الشركة على أرض المشروع، والتى تبلغ مساحتها 225 فدانا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: العقارات

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/08/16/1045304