منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“أبوغالى موتورز” وكيل سيارات “ألفا روميو” فى مصر


فرانشيسكو موناكو: «فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر» تتوسع فى شبكة العلامة الفارهة
أعلنت «شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر»، توقيع عقد تعيين مجموعة «أبوغالى موتورز»، وكيلاً لشركة «ألفا روميو» فى مصر، العلامة التجارية الفارهة والأكثر شهرة فى العالم، بجانب الوكيل الحالى، وهى شركة «النيل الهندسية».
وبموجب هذا العقد يقدم «أبوغالى موتورز»، خدمات متكاملة لعملاء «ألفا روميو» فى مصر، تشمل خدمة البيع وما بعد البيع والصيانة وقطع الغيار.
قالت الشركة، فى بيان لها، إن العلاقة الوثيقة الممتدة بين «فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر» و«أبوغالى موتورز»، من خلال وكالته للعلامات التجارية «كرايسلر» و«جيب» و«دودج»، جعلت من الثانى شريكاً أساسياً فى نجاحات الشركة العالمية فى مصر.
فمجموعة «أبوغالى موتورز» كيان قوى وصلب ذو خبرة كبيرة فى سوق السيارات المصري. وهذا ما أهله للحصول على ثقة «فيات كرايسلر أوتوموبيلز».. وبالتالى يشارك فى خطة التوسع لـ«ألفا روميو» فى مصر.
وقال فرانشيسكو موناكو، الرئيس التنفيذى لشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر، إن توسع الشركة فى شبكة الوكلاء، يأتى تأكيداً على ثقتنا فى السوق المصري. فشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر تسعى دائماً للوصول لأكبر قاعدة من العملاء. ولم تجد أفضل من إضافة مجموعة أبوغالى موتورز لمشاركتها فى مسيرة نجاح «ألفا روميو» فى مصر، بالاشتراك مع الوكيل الحالى، شركة النيل الهندسية.
وأضاف ان تعيين وكيل جديد لـ«ألفا روميو» يأتى متزامناً مع استيراتيجية FCA عالمياً بضم العلامات التجارية الـPremium، وجيب، وألفا روميو، معاً جنباً إلى جنب فيما يسمى مشروع التكامل (Integration Project) فى بعض الأسواق فى أفريقيا والشرق الوسط. وفى مصر، يتم تنفيذ مشروع التكامل بين جيب وألفا روميو فى بعض معارض أبوغالى موتورز والنيل الهندسية.
وقال ماهر أبوغالي، رئيس مجلس إدارة مجموعة أبوغالى موتورز، إن حصول مجموعة أبوغالى موتورز على وكالة «ألفا روميو» فى مصر هو تطور طبيعى لعلاقة شراكة ناجحة وممتدة لفترة تجاوزت 25 عاماً مع شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز، والتى أدت إلى هذا التوافق.
وأضاف: «لطالما اعتبرت ألفا روميو واحدة من أقوى وأشهر العلامات التجارية فى العالم ونحن كذلك على ثقة بقدرتنا، وخبرتنا واستثماراتنا فى السوق المصرى، ما يؤدى إلى توافر الأسس القوية للنجاح».
وقال محمد أبوغالى، الرئيس التنفيذى، العضو المنتدب لـ«أبوغالى موتورز»، إن توكيل «ألفا روميو» هو تحدٍ جديد وخطوة جريئة تدل على ثقة شركائنا «مجموعة FCA” فى قدرتنا على تأكيد وضع تلك العلامة القوية على خارطة السوق المصرى بقوة من خلال ما نقدمه من خدمات مميزة خصوصاً فى إطار خدمة ما بعد البيع وقطع الغيار.
وأضاف: «أنا واثق أن هذه الخطوة ستنعكس إيجابياً وفورياً على عملاء ألفا روميو وعلى القيمة السوقية للسيارات التى تحمل تلك العلامة القوية الموجودة فى السوق المحلى.. وسنعلن مزيداً من التفاصيل قريباً».
يذكر أيضاً أن خطوة إضافة وكيل جديد لـ«ألفا روميو» تأتى كذلك متماشية مع استراتيجية شركة «فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر» التى تهدف لزيادة نشاط وأثر العلامة التجارية فى مصر مما يمنحها ترويجاً أكبر لها من خلال زيادة منافذ البيع والخدمة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: السيارات

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/08/17/1045418