منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“إيجاس” تنتهى من توصيل الغاز الطبيعى لـ8 مليون وحدة سكنية بالصعيد والدلتا


إنتهت الشركة القابضة للغازات”إيجاس” من توصيل الغاز الطبيعى إلى 8.14 مليون وحدة سكنية،منها مدن وقرى جديدة بالصعيد والدلتا.
جاء ذلك خلال رئاسة المهندس طارق الملا وزير البترول لأعمال الجمعية العامة للشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس) لاعتماد نتائج أعمال العام المالى 2016/2017.

قال أسامة البقلى رئيس شركة إيجاس،أنه تم توصيل الغاز إلى17ألف مستهلك تجارى من ضمنهم 4421مخبزاً جديداً،وارتفع عدد المستهلكين الصناعيين إلى 2400 مستهلكاً مما ساهم في توفير وتخفيض الدعم الموجه إلى الوقود السائل والحفاظ على البيئة .

كما تم خلال العام تحويل 6400 سيارة جديدة للعمل بالغاز الطبيعى ليرتفع إجمالى عدد السيارات المحولة إلى 230 ألف سيارة منذ بدء النشاط وحتى الآن من خلال 72 مركز تحويل ويتم تموينها من خلال 184 محطة تموين تتبع 6 شركات عاملة بالمجال بمختلف محافظات الجمهورية.

وأكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، أن ما حققته مصر فى تنمية مشروعات الغاز الطبيعى بالبحر المتوسط إنجاز علمى وعملى يحسب للكوادر البترولية العاملة التى تلقى كامل الدعم والمساندة من الدولة مما يحفزها لبذل المزيد، وأشار إلى أن خطة الدولة للإسراع بتنمية الاكتشافات الجديدة تسير بمعدلات أداء متميزة ووفق جداولها الزمنية التى التزمت بها وزارة البترول أمام القيادة السياسية وتحظى بمتابعة دقيقة ودورية لتذليل أى معوقات قد تواجهها .
وشدد على أهمية الإسراع في خطط تنمية الاكتشافات البحرية الجديدة بالبحر المتوسط لما لها من مردود على التنمية الاقتصادية .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: إيجاس البترول

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/09/20/1052422