منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



45 شركة تشارك فى معرض «آى ساف» للمنتجات الجلدية بتركيا نوفمبر المقبل


«السمالوطى»: مستثمرين من إسبانيا والصين وإيطاليا لبحث إقامة صناعات مغذية مشتركة

تشارك 45 شركة مصرية، فى معرض «آى ساف» لمستلزمات إنتاج المنتجات الجلدية، الذى يقام فى مدينة اسطنبول التركية، خلال الفترة من 15 إلى 19 نوفمبر المقبل.

قال جمال السمالوطى، رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة الجلود باتحاد الصناعات، إن الشركات المشاركة قد قد يرتفع عددها إلى ما بين 60 و70 شركة قبيل السفر إلى تركيا.

وأضاف أن نحو 75% من مستلزمات إنتاج قطاع المنتجات الجلدية، يتم استيرادها من الخارج، بينما يتم شراء 25% من السوق المحلى.

وتلقت الغرفة طلبات من مستثمرين من دول إسبانيا وإيطاليا والهند والصين، خلال الأشهر الماضية، لبحث إقامة مصانع فى قطاع الصناعات المغذية لصناعة الأحذية والمنتجات الجلدية، ولكن فضّلت تلك الشركات الانتظار لحين الانتهاء من قانون الاستثمار الجديد.

وقال «السمالوطى»، إن الغرفة سوف تنظم معرضًا للمنتجات الجلدية ومستلزمات الإنتاج، فى القاهرة، خلال الفترة من 1 إلى 3 مارس المقبل، موضحًا أن الغرفة لم تستقر بعد على مكان إقامة المعرض.

وأوضح أن الغرفة سوف تستقبل مستثمرين من الصين وإسيانيا وإيطاليا، على هامش المعرض، لبحث إقامة استثمارات مشتركة فى قطاع الصناعات المغذية للمنتجات الجلدية مع مستثمرين مصريين.

وتابع: «سوف يتيح المعرض بيع المنتجات تامة الصنع للمحال التجارية، على أن يتم توفير قسم خاص بمستلزمات الإنتاج لتعميق التكامل بين الشركات العاملة فى القطاع».

وذكر رئيس مجلس إدارة غرفة الصناعات الجلدية باتحاد الصناعات، إن الغرفة سوف توقع بروتوكول تعاون مع معهد الدون بوسكو للتعليم الصناعى بالقاهرة، خلال الأسابيع المقبلة، لافتتاح فصل دراسى لصناعة المنتجات الجلدية، بداية من الفصل الدراسى المقبل.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/09/24/1053063