منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«شركة المترو» تطرح مزايدة لاستغلال محلات «مول العتبة» الشهر الجاري


تستعد الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، لطرح محلات مول العتبة فى مزايدة علنية خلال الشهر الجاري.

وقال مصدر بالشركة لـ«البورصة»، إن المصرية لإدارة وتشغيل المترو، عدلت شروط المزايدة الخاصة بمحلات مول العتبة لتراعى الأبعاد التنافسية.

وكانت المصرية لإدارة وتشغيل المترو قد طرحت مزايدة على محلات مول العتبة أكثر من مرة، آخرها فى مايو 2016، ولكنها لم تلق إقبالا من المتزايدين بسبب ارتفاع القيمة الإيجارية للمحلات المعروضة.

وشدد وزير النقل د.هشام عرفات على سرعة الاستغلال التجارى الأمثل لمحلات مول العتبة للحصول على عوائد مادية تستفيد منها شركة المترو، خلال جولة تفقدية بالمحطة مارس الماضي.

ومن المقرر طرح الشركة 20 محلا للتأجير داخل مول العتبة، بمساحات تتراوح من 60 إلى 83 مترًا.

وأضاف المصدر، أن شركة المترو وضعت عددا من الشروط الخاصة بطبيعة المنتجات التى سيتم عرضها فى تلك المحلات، أهمها عدم وجود تأثير ضار على البيئة وسلامة المترو ومنشآته وركابه والعاملين به، وعدم إعاقة حركة تشغيل القطارات.

وأوضح المصدر أن الشركة تعمل على تسويق الأكشاك المتوافرة بالمحطات بعقود تأجيرية مدتها 6 أشهر قابلة للتجديد، أما المزايدات تكون على المحلات أو الأكشاك لعام واحد قابلة للتجديد حتى خمس سنوات على مجموعات موزعة بأكثر من محطة.

ولفت إلى أن المحلات متاحة للاستغلال فى معارض السلع المعمرة والبنوك وهيئة البريد وشركات الاتصالات والمنتجات الغذائية والمشروبات.

وتسعى الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو إلى زيادة عوائدها وإيراداتها الإجمالية من خلال تحقيق الاستغلال الامثل لأصولها بما يسهم فى تغطية نفقاتها المتزايدة، خاصة بعد تحرير سعر الصرف وارتفاع المديونيات على الشركة ما اضطرها إلى زيادة قيمة التذكرة إلى جنيهين قبل أشهر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/10/01/1054874