«أكسا» تطلق أولى منتجاتها بالتأمين الطبى الدولى


أعلنت شركة أكسا مصر للتأمين عن إطلاق أولى منتجاتها للرعاية الطبية الدولية تحت اسم «وثيقة التأمين الطبى العالمى».

وقال بيان صحفى للشركة، إن الوثيقة توفر خدمات رعاية المرضى داخل المستشفى، وعلاج حالات اليوم الواحد، والعيادات الخارجية، بالإضافة إلى رعاية مرضى السرطان، والسلامة والصحة العامة، والتغطية التأمينية للحمل، وخدمات الطوارئ، علاوة على خدمات حصرية من خلال أربعة مستويات مختلفة للتغطية التأمينية، مثل خدمة الإخلاء الطبى والإسعاف الجوى فى الحالات الحرجة.

وقال البيان، إن المنتج الجديد يتيح الاستفادة منه عن طريق 4 مستويات من التغطية التأمينية توفر حماية مستمرة ورعاية مكثفة للعملاء الراغبين فى الحصول على «مستوى فائق» من الخدمات الطبية، فى أى مكان فى العالم.

وبحسب البيان تسمح الوثيقة لعملائها بالوصول إلى حوالى 14 ألف مقدم خدمة ضمن شبكتها الطبية والتى تغطى أكثر من 60 دولة، بالإضافة إلى ما يزيد على 2000 مستشفى وعيادة وصيدلية محلياً.

من جانبه، علق جيلبرت شاهين، العضو المنتدب لشركة أكسا لتأمينات الحياة مصر ونائب رئيس مجلس إدارة أكسا للتأمين مصر على المنتج الجديد قائلاً: «نوفر الآن مجموعة شاملة ومتكاملة من مستويات الرعاية الطبية، والتى تخدم كل من الأفراد والشركات محلياً وعالمياً».

فى ذات السياق، أصدرت أكسا تطبيق ر«أكسا ماى دكتور» لتقديم استشارات طبية لجميع عملائها من خلال التطبيق، كما يُمكّن العملاء من تحديد موقع أقرب مقدم خدمة ضمن شبكة أكسا الطبية، أو طلب الموافقات، وإضافة جداول العلاج الخاص بهم لضمان الالتزام بها، بالإضافة إلى الحصول على نصائح طبية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: التأمين

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/11/13/1064721