منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«العاصمة اﻹدارية» تتلقى طلبات شراء أراضٍ بمساحة 1000 فدان


أمين: 20 شركة قدمت عروضا 4 منها عربية
تلقت شركة العاصمة الإدارية الجديدة، طلبات جديدة من شركات تسعى لشراء أراضٍ بمساحات إجمالية 1000 فدان، بجانب 1600 فدان باعتها فى أول طرح للأراضى قبل أشهر.
قال مجدى أمين رئيس القطاع العقارى بالشركة فى كلمته بمؤتمر اتحاد المقاولين العرب والبنك الإسلامى للتنمية، إن عدداً من المطورين العقاريين تقدموا بطلبات من شركة العاصمة الإدارية الجديدة للحصول على أقسام كاملة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بهدف تطويرها، وتصل مساحة تلك اﻷقسام 700 فدان.
وقال أمين إن عدد الشركات التى قدمت طلبات تعاقد جديدة تصل نحو 20 شركة من بينها 4 شركات عربية.
واضاف أن الطلبات المقدمة لشركة العاصمة الإدارية الجديدة سواء لمساحات إدارية أو تجارية لا تقل عن 6 آلاف متر، ولا تقل المساحة المشتراة للتطوير للتطوير عن 20 فداناً على الأقل.
وأشار أمين إلى أن المرحلة الأولى من إنشاءات العاصمة الإدارية الجديدة ستنتهى بالكامل خلال 3 سنوات، وذكر إن جميع انواع الطروحات للمطورين العقارين موجودة بالفعل، والشركات التى حصلت على التخصيص المباشر يرجع إلى تقدمها ببعض العروض الجيدة وحازت على موافقة مجلس الإدارة.
وقال: “لا توجد شروط صعبة أو تميز طرف عن آخر فى التعاقدات التى أبرمتها شركة العاصمة الإدارية الجديدة، وجميع الشركات تنفذ وفق الجدول الزمنى.
وأوضح: الهدف من العاصمة الإدارية الجديدة هو عمل تطويرعمرانى، وأن المجال مفتوح للمطور الجاد، ولا نسعى لبناء عاصمة من غابة من الخرسان وأننا نهدف لتكون مستقبل مصر، وتبلغ مساحة المرحلة اﻷولى من العاصمة اﻹدارية 40 ألف فدان ومساحتها اﻹجمالية 140 ألف فدان.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/11/22/1067020