منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




تأخر المصريين عن العمرة يهبط بإشغالات «بولمان المدينة المنورة»


مدكور: المصريون يمثلون نحو 20% من المعتمرين

 

لم يكن توقف موسم العمرة فى مصر عبئاً على شركات السياحة المصرية فقط بل جاء بخسارة على الفنادق السعودية فى كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة.
وقال أشرف مدكور، المدير العام لفندق زمزم بولمان المدينة، أن نحو 10% من إشغالات الفندق من الجنسية المصرية التى تعد أهم اﻷسواق المصدرة للمعتمرين إلى المملكة السعودية.
واضاف لـ «البورصة»، أن الفندق يتعاون مع 75 شركة سياحة مصرية تعتمد على البرامج 5 نجوم والنظام الذى تضعه المملكة لا يمكن من حجز الفنادق أون ﻻين، ويجرى مناقشة الشركات المصرية فى آخر المستجدات بشأن بدء موسم العمرة والضوابط والإجراءات المتوقعة.
وذكر إن مصر سوقاً رئيسياً لممكلة فى مواسم العمرة والحج ومصر تمثل نحو 20% من إشغالات فنادق مكة المكرمة والمدينة المنورة، وأضاف أن إدارة الفندق بدأت اﻻستعانة بأسواق أخرى لتعويض غياب المصريين عن موسم العمرة فى الوقت الراهن
وأوضح أن قرب الفندق من المسجد النبوى وهو ثانى أكبر فندق بالمدينة ساعد على جذب الكثيرين من الحجاج الذين يفضلون راحة المشاعر المقدسة”، وبلغ نصيب شركات السياحة فى مصر 10.63% من إجمالى عدد المعتمرين البالغ عددهم 5.9 مليون معتمر لعام 1438 هجريا، وبولمان أحد العلامات التجارية الدولية من مجموعة أكور، الرائدة فى إدارة الفنادق فى العالم، متواجدة فى 92 بلداً مع أكثر من 3500 فندق و160.000 موظف.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/11/22/1067030