منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




السلاسل التجارية الكبيرة تشارك فى الجمعة البيضاء والصغيرة تتجاهل


وسعت سلاسل التسوق الكبيرة مشاركتها العام الحالى فى تخفيضات الجمعة اﻷخيرة من نوفمبر، بينما تجاهلت سلاسل التجزئة التى تركز على المواد الغذائية فقط الحدث السنوى.
قال محمد النجار المدير التجارى لسلسة «سبينس» التجارية، إن الشركة سترفع مشاركتها خلال العام الحالى لتشمل كل فروعها اﻷحد عشر، مقابل المشاركة بفرعين فقط العام الماضى.
أضاف أن التخفيضات تتراوح بين 25% و50%فى الفترة من 23 نوفمبر وحتى الخامس والعشرين من نفس الشهر وتشمل العروض العديد من السلع من بينها الأجهزة الكهربائية ولعب اﻷطفال والملابس، وقال إن الفرعين اللذين شاركا العام الماضى ارتفعت مبيعاتهما مرة ونصف المرة، مقارنة بالفروع التى لم تشارك.
أوضح النجار، أن «سبينس» تشارك العام الحالى تحت عنوان “جرين فرايداى” الذى يتناسب أكثر مع شعار الشركة ذو اللون اﻷخضر، إضافة لتجنب رفض البعض مسمى “الجمعة السوداء” بسبب ارتباطه بالمناسبات الحزينة ضمن الثقافة والموروث المصرى.
وقال سعيد حافظ مدير الأغذية الطازجة بـ«لولو ماركت»، ستشارك فى «البلاك فرايداى» بتخفيضات على السلع المختلفة من الملابس والأجهزة الكهربائية وحتى السلع الغذائية بتخفيضات متفاوتة بداية من الجمعة المقبلة بعروض على السلع المختلفة من الملابس والأجهزة الكهربائية وحتى السلع الغذائية بتخفيضات متفاوتة بداية من الجمعة المقبل.
وأعلن «كارفور» مصر عن مشاركته فى عروض البلاك فرايداى بتخفيضات تصل حتى 50% وتخفيضات على الأجهزة الكهربائية و10% على موبايلات سامسونج.
وقال بسام السعدى مدير فرع هايبر وان بالعاشر من رمضان، إن هايبر لن تشارك فى البلاك فرايداى وإنما ستبدء تخفيضات تحت اسم «جولدن فرايداى» فى شهر ديسمبر المقبل وتشمل تخفيضات تترواح بين 15% و25% على الأجهزة المنزلية والأدوات الكهربائية، وتخفيضات من 25% وحتى 50% على الملابس والأحذية والمفروشات.
تابع السعدى، أن «هايبر» تبحث حالياً مع الشركات والموردين الراغبين فى تقديم تخفيضات خلال الفترة المقبلة موضحاً أن التخفيضات تبدأ عادة من منتصف ديسمبر وتمتد حتى نهاية العام.
ورصدت «البورصة» تجاهل عدة سلاسل تجارية لعروض البلاك فرايداى من بينها السلاسل الصغيرة “بيم” و”كازيون” وأيضاً سلاسل “سعودى” و”بنده” و”مترو” و”خير زمان”، وقال سيف البتنونى مدير شؤن الشركات بمجموعة منصور، إن الشركة اكتفت بالعروض الدورية التى تقدمها شهرياً على السلع الغذائية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/11/23/1067097