منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



«تتراباك العالمية» تستحوذ على «بيج درم» لمعدات تصنيع الأيس كريم


استحوذت شركة تتراباك العالمية للتعبئة والتغليف، على شركة بيج درم للهندسة إحدى أكبر الموردين لآلات تعبئة الأيس كريم.

وقال خالد مظهر، رئيس قطاع قسم المعالجة بشركة تتراباك مصر، «هذا الاستحواذ يعنى أننا الآن بإمكاننا توفير مجموعة أكثر شمولاً وتكاملاً من حلول الإنتاج لمصنعى الآيس كريم وتوسيع نطاق تعاوننا معهم».

وأشار إلى أن الاستحواذ يساهم فى تقديم قيمة أكبر من خلال ضمان تحقيق قدر كبير من الكفاءة فيما يتعلق بالخدمات الفنية عبر الخطوط المختلفة بالإضافة إلى تقديم الدعم اللازم على صعيد أنشطة التطوير والتسويق الخاصة بالمنتجات.

وتهدف الصفقة وفقاً لبيان الشركة إلى زيادة القدرة على تقديم حلول جديدة لشركات الأغذية والمشروبات التى تتعامل مباشرة مع المستهلك حول العالم وتعزيز ريادتها فى هذا القطاع.

وقال كل من هانز – بيتر تروس وماتياس روبرت – الأعضاء المنتدبين لشركة بيج درم «الصفقة فرص مهمة لتحقيق النمو من خلال الانتشار الكبير لشركة تتراباك، ونحن على قناعة بأننا سنقدم دعماً أقوى لعملائنا بفضل تواجد تتراباك عالمياً ومبيعاتها الممتدة وقنوات الخدمات الخاصة بها، بجانب الدعم الفنى وخبراتها الواسعة فى مجال تصنيع الأغذية.»

تعد شركة بيج درم فى إيدرتال بألمانيا إحدى الشركات الرائدة فى تقديم آلات تعبئة ذات قدرات متوسطة الى مرتفعة لسوق الآيس كريم عالمياً، وتحظى بثقة العديد من العلامات التجارية الكبرى حول العالم.

يذكر أنه بعد إتمام عملية الاستحواذ سيظل كل المدراء والعاملين ببيج درم بالشركة فى مناصبهم الحالية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/12/05/1069810