منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«الأهلى للتنمية» تستهدف مليار جنيه مبيعات «جرين سكوير»


تستهدف شركة اﻷهلى للتنمية العقارية مليار جنيه مبيعات من مشروع «جريد سكوير» بمدينة «مستقبل سيتى» بالقاهرة الجديدة.

قال المهندس حسين صبور، رئيس مجلس إدارة الأهلى، إن الشركة بدأت أعمال الإنشاءات فى المشروع، ويقام على مساحة 80 فداناً وتسلمه فى 2019، وسوقت الشركة النسبة اﻷكبر منه.

وحصلت الشركة على أرض المشروع فى 2015 وطرحته للحجز المبدئى فى معرض سيتى سكيب من نفس العام ليسوق 75% منه خلال فعاليات المعرض.

أوضح «صبور»، أن الشركة لم توقع تعاقدات مع العملاء إلا بعد الحصول على تراخيص البناء من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة. وتطرح المشروع للبيع على مراحل لمراعاة تحريك اﻷسعار، وفقاً لمتغيرات التكلفة مع اﻻرتفاع المستمر فى أسعار مواد البناء.

ويعد «جرين سكوير» واحداً من 3 قطع أراض اشترتها شركة اﻷهلى من شركة المستقبل للتنمية العمرانية على مرحلتين بإجمالى 300 فدان.

أضاف «صبور»، أن المشروع يعد الثانى للشركة بنظام المشاركة مع مجموعة دار المعالى السعودية والتى وضعت 1.5 مليار جنيه للشراكة مع اﻷهلى، وبدأت بمشروع إسكوير بالقاهرة الجديدة، والذى وصل إلى مراحل متقدمة فى التطوير.

ووقعت شركة الأهلى عقد شراكة، مؤخراً، مع شركة المستقبل لتنمية 578 فدناً فى مدينة المستقبل، ويقام على 4 مراحل، ومن المنتظر إطلاق المرحلة الأولى منه خلال النصف الأول من 2018.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/12/09/1070779