منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«إيجاس» تخفض دفعة تأمين مقايسات الغاز لمدابغ «الروبيكى»


«محمود»: تسليم 1008 وحدات سكنية للعمال الشهر الجاري

 

اتفقت وزارة التجارة والصناعة مع الشركة القابضة للغازات الطبيعية «إيجاس» على تخفيض دفعة تأمين مقايسة الغاز للمدابغ لتكون وفقا لمتوسط الاستهلاك فى شهر واحد بدلا من شهرين.

قال محمد محمود، المدير التنفيذى لغرفة دباغة الجلود، إن الاتفاق تضمن تقسيط دفعة مقايسة أعمال التركيب والتوصيل والتشغيل على دفعات لمدة سنتين تدفع مع فواتير استهلاك كل مدبغة.

وأشار إلى أن الوزارة بالتعاون مع جهاز مدينة بدر أتما بناء 1008 وحدات سكنية تمهيدًا لتوزيعها على عمال المدابغ بمدينة الروبيكى وتسليمها لهم قبل نهاية الشهر الجاري.

وأوضح أن سعر الوحدة 178 ألف جنيه يسدد 15% منه مقدما ويقسط الباقى وفقًا لجميع الشرط المعلنة من قبل وزارة الإسكان الخاصة بالإسكان الاجتماعي.

وبدأت هيئة النقل العام بالقاهرة، تسيير أتوبيسين لنقل العاملين بمدينة الروبيكى للجلود، من أمام محطة مترو السيدة زينب، يوميًا، بداية من الشهر الجاري، للتسهيل على العمال الذين ينتقلون من القاهرة إلى الربيكى يوميا.

ورصدت «البورصة» فى جولة لها بالمدينة، نشرتها أكتوبر الماضى، أن المدابغ تتحمل ما بين 50 و90 ألف جنيه شهريًا تكلفة لتنقلات العمال من مناطق إقامتهم إلى المدينة.

وذكر «محمود» أن الوزارة أبلغت الغرفة بالانتهاء من تشغيل نقطة شرطة مدينة الروبيكي، واستلام وتشغيل وحدتى الإسعاف والمطافئ قبل نهاية الشهر الجاري.

ولفت إلى أن وزارة التجارة والصناعة طالبت المدابغ عبر خطاب موجه إلى الغرفة، بسرعة الانتهاء من عملية نقل المعدات والماكينات من منطقة مجرى العيون إلى مدينة الجلود بالروبيكى تمهيدًا لنقل المدابغ.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/12/10/1071193