منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“التابلت” يوفر أسرة العناية المركزى فى “القاهرة”


بدأت وزارة الصحة ميكنة أسرة الرعاية الحرجة عن طريق تزويدها بحواسب لوحية «تابلت» وربطها بخدمات هيئة الإسعاف للتوجه بالمريض مباشرة إلى موقع السرير الخالى، وفعلت الوزارة الخدمة فى القاهرة وتسعى لتعميمها على باقى المحافظات خلال الفترة المقبلة.
وطبقت «الصحة» تجربة استخدام «التابلت» فى مستشفى الشيخ زايد التخصصى، ومستشفى المنيرة، وامتدت إلى 10 مستشفيات أخرى من بينها شبرا العام والقبطى وأحمد ماهر وبولاق العام والقاهرة الفاطمية ودار السلام، حتى انتهت من ميكنة جميع مستشفيات القاهرة الكبرى.
وتستهدف الوزارة من المنظومة الجديدة توفير معلومات عن حركة الإشغال لأسرة الرعاية والحضانات لسرعة إنقاذ المرضى الذين يحتاجون إليها، باستخدام الأجهزة اللوحية الرقمية ووضعها بوحدات الرعاية ومراكز الحضانات على مستوى مستشفيات الوزارة، ويتم إمدادها بشكل منتظم بحركة إشغال الأسرة وربطها بشبكة معلومات.
وعلى صعيد باقى محافظات الجمهورية فانتهت «الصحة» من تفعيل كود 137، وربطه بأقسام الطوارئ فى المستشفيات وغرفة التحكم المركزى لتوفير المعلومات لاستخدامها فى اختصار مدة البحث عن أسرة شاغرة بالمستشفيات ما يترتب عليه سرعة تقديم الخدمة الطبية لمرضى الطوارئ.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: التابلت الصحة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/12/18/1072778