منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




1.1 مليار جنيه حجم الأعمال المستهدفة لـ”ACT” خلال العام الحالى


»منسى«: إطلاق شركة للسوفت وير فى باريس مطلع 2018

حققت شركة الحاسبات المتقدمة ACT حجم أعمال بقيمة 850 مليون جنيه خلال العام الحالى، بمعدل زيادة 160 مليون جنيه على عام 2016.

وقال حازم منسى، مدير قطاع التسويق بالشركة، إنه تم التوسع فى عدد من القطاعات؛ أبرزها القطاع الحكومى والبترول والاتصالات والسياحة، وهو ما أحدث القفزة النوعية فى حجم عمليات الشركة خلال 2017.

وأضاف أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 1.1 مليار جنيه خلال 2018، وتسعى لتدشين فرع جديد بمحافظة جنوب سيناء ليصبح فرعها الثانى فى مصر، وسيخدم القطاع السياحى والفندقى.
وأشار إلى أن الشركة حافظت على معدلات النمو على مدار السنوات الخمس الماضية بنسب تتراوح بين 20 و22%، وهو ما ساعدها على ضم عملاء جدد إلى قائمة عملائها الحاليين الذين بلغوا 250 عميلاً جديداً.
أضاف أن »أكت« تستهدف تنفيذ عدد من المشروعات القومية الضخمة بالتعاون مع شركة العاصمة الإدارية من خلال المساهمة فى مشروع البنية التحتية الموحدة، ومشروع مركز البيانات الخاص بالعاصمة الإدارية، ومشروع التحكم الذاتى CCC.

وعن استراتيجية التوسع خلال 2018، قال إن الشركة ستعلن رسمياً خلال يناير 2018 عن انطلاق شركتها الجديدة العاملة فى مجال السوفت وير، وستقوم بتقديم تطبيقات صناعية متخصصة فى عدد من القطاعات التى تعتمد على حلول الحوسبة السحابية، خاصة بعد التعاون الاستراتيجى بين ACT ومايكروسوفت فى تجهيز التطبيقات لتظهر على السحابة سواء داخل مصر أو خارجها.
وستطلق الشركة فرعها الجديد فى العاصمة الفرنسية (باريس)؛ لخدمة الدول الأوروبية وأبرزها: فرنسا، اسبانيا، بلجيكا، ألمانيا، هولندا، بعد أن افتتحت فرعها فى دولة الإمارات العربية المتحدة لخدمة منطقة الخليج والسوق الآسيوى؛ حيث يعمل فى هذا الفرع قرابة 20 مهندساً وتقنياً والذى تم افتتاحه فى عام 2017، ومن المقرر له أن يحقق حجم أعمال بنهاية عام 2018 يصل إلى 100 مليون جنيه.
وقال إن الشركة وقعت اتفاقية تعاون ثلاثية مع جنرال إليكتريك، HPE لتصبح »أكت« هى الشريك الحصرى فى حلول إنترنت الإشياء IOT، الأمن المعلوماتى.
وأوضح أن »أكت” ستطلق أول أكاديمية متخصصة لتدريب الخريجين وإلحاقهم بالعمل فى شركة أكت أو مع عملاء الشركة والمخطط لها أن تقوم بتدريب 100 خريج خلال العام الأول من انطلاقها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/12/30/1075696