منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“ARD GRUROP” تقتنص وكالة “Doogee” الإسبانية


إسماعيل: 100 نقطة بيع و6 مراكز صيانة خلال شهر 
قال محمود إسماعيل المدير العام لشركة ARD GRUROP لتجارة وتوزيع الهواتف، إن شركته اقتنصت حق التوزيع الحصرى لمنتجات شركة الهواتف الإسبانية «Doogee».
ويقع مقر الأخيرة فى برشلونة، ودشنت أعمالها منذ 2013 وحققت انتشاراً فى عدد من دول العالم خلال السنوات الأربع الماضية.
وأشار إلى أن شركته، بدأت توزيع منتجات الشركة الأسبانية بالسوق المحلى، خلال الشهر الماضي، وجذبت أكثر من 100 نقطة بيع فى شهر، وتسعى للتوسع خلال الفترة المقبلة.
لفت إسماعيل، إلى أن الشركة طرحت هواتف «سمارت فون» بأسعار فى متناول المستهلك العادى بدءاً من 950 جنيهاً وحتى 3400 جنيه، ومنها هاتف «Y6» بمواصفات 4 رام، و64 جيجا، وبطارية قوة 3300 أمبير.
وأضاف أن الشركة دشنت 6 مراكز صيانة لتقديم خدمات ما بعد البيع فى المهندسين بالجيزة، وشارع عبدالعزيز بالقاهرة، والإسكندرية والمنيا ودمياط وطنطا بالغربية. ويعد مركز الصيانة بمثابة مكتب للبيع والتوزيع أيضا.
وأوضح أن «ARD GRUROP» تخطط بعد حصولها على وكالة «Doogee»، للتركيز على الهواتف ذات الفئة السعرية التى تدور حول متوسط 2000 جنيه، وهى محط اهتمام فئة كبيرة من المستهلكين.
كما تخطط للحصول على حصة من سوق الهواتف، خصوصا أن لديها خبرات واسعة بقطاع التجزئة والتوزيع فى جميع المحافظات.
وتتيح الشركة، حوافز وعمولات للتجار بعد تحقيق «التارجت» المستهدف، بالإضافة إلى رحلات منها رحلة إلى شرم الشيخ عند تحقيق 90 ألف جنيه مبيعات شهرية.
وأضاف أن سوق المحمول فى مصر ينمو بشكل كبير.. الأمر الذى دفع شركته للحصول على وكالة الشركة الإسبانية، والتخطط لتحقيق انتشار كبير.
لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/01/10/1077828