منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«سوديك» تبرم شراكة لتطوير 308 أفدنة بالساحل الشمالى


15.2 مليار جنيه مبيعات متوقعة وحصة مالك اﻷرض 28% من اﻹيرادات

 

أبرمت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك) عقدى شراكة لتطوير قطعتى أرض متلاصقتين بمساحة إجمالية 308 أفدنة بالساحل الشمالى.

وقالت الشركة فى بيان، «إن موقع تلك المساحة عند الكيلو 94 طريق الإسكندرية- مرسى مطروح، وتقع مباشرة على مخرج طريق الضبعة الجديد، وتبعد 8 كيلومترات فقط من مشروع سيزار، باكورة مشروعات سوديك بالساحل الشمالى. والمساحة بها شاطئ رملى يمتد بطول يزيد على 600 متر، وطبيعة طبوغرافية بمستويات مختلفة يصل أقصى ارتفاع لها 75 متراً فوق مستوى البحر، بما يتيح رؤية البحر من شتى أنحاء المشروع«.

وذكرت أن هذه الشراكة فى إطار استراتيجية »سوديك« للتوسع والنمو فى سوق الوحدات الساحلية، ومن المتوقع أن يحقق المشروع مبيعات إجمالية 15.2 مليار جنيه.

وتنص الاتفاقية التى وقعتها »سوديك« مع كيانين مختلفين وممثلهما القانونى حسن سالم على أحقية مالك اﻷرض فى الحصول على 28% من قيمة الإيرادات دون حد أدنى مضمون للإيرادات، بينما تمثل النسبة الباقية حصة المطور (سوديك).

وقال ماجد شريف، العضو المنتدب لشركة »سوديك”، إن هذه الشراكة تمثل إضافة مهمة لمحفظة أراضى ومشروعات الشركة فى الساحل الشمالى، والذى يمثل أحد أهم الأسواق الواعدة فى السوق المصرى، وتتطلع الشركة لإطلاق هذا المشروع خلال صيف 2018.

ويعد هذا هو المشروع الثانى لشركة سوديك فى منطقة الساحل الشمالى بعد مشروع سيزار الذى أطلقته عام 2015، وبدأت الشركة تسليم وحدات المرحلة الأولى منه خلال الربع الأول من 2018، وذلك قبل مواعيد الاستلام التعاقدية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/03/11/1092546