منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




فاروس القابضة: شريك جديد للتداول في الولايات المتحدة


أعلنت شركة “فاروس القابضة للاستثمارات المالية” أن شركة “فاروس لتداول الأوراق المالية” ستعمل بالاشتراك مع شركة “إكزوتكس” (Exotix) بالولايات المتحدة الأمريكية؛ لتمثلها في الاجتماعات والتداول في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، بدءًا من 15 مارس الجاري.

وصرح علوي تيمور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي المشارك لشركة “فاروس القابضة”: “إننا نتطلع إلى العمل مع شركة إكزوتكس في الولايات المتحدة الأمريكية؛ لتوسيع نطاق العملاء الجدد من الشركات، حيث أن التحول الاقتصادي في مصر أصبح جاذباً لتدفقات الأسهم لطرحها في البورصة.

وتابع: “بالتواجد القوي لإكزوتكس بالأسواق الناشئة، فإن علاقة العمل معها تتيح لفاروس الوصول إلى قاعدة أوسع من العملاء لإعلامهم بالتطورات التي تشهدها أسواق المال والاقتصاد المصري، وذلك من خلال البحوث التي نوفرها وفريق المبيعات في فاروس لتداول الأوراق المالية”.

ومن جانبه، أكد أنجوس بلير، الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة “فاروس القابضة”، أن الشراكة بين كل من فاروس وشركة إكزوتكس بالولايات المتحدة الامريكية تجعل المؤسسات الأمريكية أكثر اطلاعاً على تطورات الاقتصاد المصري ومكانته في الأسواق الناشئة، ونتطلع أن تكون الشراكة مع إكزوتكس طويلة الأجل وناجحة.

وقال دنكان ويلز، الرئيس التنفيذي لشركة “إكسزوتكس كابيتال”: “يسعدنا أن نعزز الأبحاث العالمية وقدرات التداول لدينا من خلال شراكتنا مع فاروس، مضيفًا أن مصر تعد سوقاً إستراتيجياً متنامياً باعتبارها واحدة من أكثر الأسواق المالية تعافياً في المنطقة، ونحن حريصون على المشاركة بدور أكبر من أي وقت مضى مع تطور الاقتصاد المصري”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك

aGRmSkm8 1460084244 803781 474 82323 1
ملف.. «العمرة» أزمة كل عام

https://alborsaanews.com/2018/03/17/1093908