منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




70 مليون زيارة للقطاع العقارى على «أوليكس مصر» فى 2017


قالت دينا جبران، المدير العام لشركة «أوليكس مصر»، إن معدل الزيارة للقطاع العقارى فى مصر على الموقع بلغ 70 مليوناً، خلال العام الماضى، منها 9 ملايين مستخدم من منطقة الخليج.

أوضحت «جبران»، خلال مؤتمر صحفى على هامش معرض سيتى سكيب، أن الموقع يسوق لأكثر من 150 مطوراً عقارياً فى مصر بمشروعات سكنية متنوعة فى أنحاء الجمهورية.

أضافت «جبران»، أن إجمالى المستخدمين لـ«أوليكس مصر» يصل إلى 5.5 مليون مستخدم شهرياً، منهم 30% يدخلون القسم العقارى، ووصل عدد الإعلانات العقارية على الموقع إلى 4 ملايين إعلان عقارى شهرياً، تتوزع بين 75% إعلانات بيع وحدات سكنية و25% للإيجار.

أشار إلى أن الطلبات على العقارات والاستفسارات عن العقارات فى الموقع بلغت 8.4 مليون استفسار وطلب على العقارات، وتتمركز الطلبات على مدن 6 أكتوبر، ومدينة نصر، والتجمع الخامس، بينما بلغت عمليات البحث عن مشروعات العاصمة الإدارية فى الموقع 26 ألف طلب.

لفتت إلى أن الموقع بدأ عمله فى مصر خلال 2015 ومتواجد فى 45 دولة حول العالم. وتستهدف الشركة إحداث تطوير على الموقع وعمل خدمات إضافية للعملاء عبر خطة كاملة بجانب التوسع فى عوامل الأمان الخاصة بالعملاء والنصائح من خلال عمليات الشراء والبيع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/03/28/1096266