منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«صروح» تطور مشروع «إنترادا» فى العاصمة الإدارية باستثمارات 4 مليارات جنيه


«علمى»: مليار جنيه مبيعات تعاقدية مستهدفة بالمشروع خلال 2018

 

تعتزم شركة صروح العقارية، تطوير مشروع سكنى فى العاصمة الإدارية باستثمارات 4 مليارات جنيه.
قال ولاء علمى، عضو مجلس إدارة شركة صروح العقارية، إن مشروع «إنترادا» عبارة عن كومباوند سكنى يقام على مساحة 72 فداناً، ويطور على مراحل.
أضاف لـ«البورصة»، أن الشركة تستهدف مليار جنيه مبيعات تعاقدية لبيع 300 وحدة سكنية مختلفة بالمشروع، خلال العام الجارى، وتضم وحدات سكنية، وشقق دوبلكس بمساحات تتراوح بين 120 و220 متراً مربعاً.
أوضح «علمى»، أن الشركة تطرح أنظمة مختلفة للسداد فى المشروع، ويتراوح سعر المتر من 8.8 إلى 9.8 ألف جنيه، بالإضافة إلى تسهيلات فى السداد تصل إلى 6 سنوات، وتستغرق مدة تنفيذ المشروع 4 سنوات ويضم 10 مراحل بيعية.
أشار إلى أن الشركة تفاضل بين عدد من المكاتب الاستشارية الهندسية، وبيوت الخبرة فى مصر للإشراف على تنفيذ المشروع.
وتأسست شركة صروح العقارية منذ 6 أشهر، وتضم مجموعة شركات مندمجة بجانب مستثمرين محليين وخليجيين، وتخطط الشركة لتطوير عدد من المشروعات العقارية والسياحية خلال الفترة المقبلة.
وقال «علمى»، إن الشركة تخطط لتطوير مشروع سياحى فى الساحل الشمالى على مساحة 100 فدان، وآخر فى منطقة التجمع الخامس تحت الدراسة.
أضاف أن الشركة تستعد لإطلاق حزمة مشروعات جديدة بعد الانتهاء من دراسات الجدوى الخاصة بها. وتستهدف تنمية مشروعات سكنية وسياحية فى المنصورة الجديدة، والعلمين الجديدة، وتترقب الطروحات بتلك المدن.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/03/29/1096270