منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



الهند تسعى لتعزيز إنتاج الفحم لتلبية الطلب المتزايد من محطات الطاقة


ارتفعت مبيعات الفحم من قبل شركة «كول انديا» التى تملك الدولة حصة فيها قدرها 79% فى شهر مارس إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق حيث هرع أكبر منجم للفحم فى العالم لتلبية هدف الإنتاج السنوى وهو الهدف الذى غابت الشركة عن تحقيقه للسنة السادسة على التوالى.

وكشفت بيانات وكالة أنباء «بلومبرج» ارتفاع الإنتاج بنسبة 9% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى ليصل إلى 72.3 مليون طن من الفحم فى مارس الماضى.

وذكرت الوكالة الأمريكية، أن تعزيز الإنتاج يعد أمراً حاسماً بالنسبة للشركة الهندية لتلبية الطلب المتزايد من محطات الطاقة، ومع بدء فصل الصيف من المتوقع أن تؤدى الحرارة إلى زيادة استهلاك الكهرباء بسبب الإقبال على استخدام مكيفات الهواء.

ومن أجل تلبية هذا الطلب تسعى شركة التعدين إلى جلب المزيد من عربات السكك الحديدية لدفع عمليات شحن الوقود عبر الطرق إلى بعض العملاء.

وقالت سوسيل كومار، سكرتيرة الشركة، إن المؤسسة غير قادرة على زيادة الإنتاج إلى أقصى طاقتها، حيث تواجه مشكلات لوجستية فى نقل الفحم وتضخيم المخزونات، وأعلنت الشركة فى وقت سابق، أن مخزونات الفحم فى الهند بلغت 55.5 مليون طن حتى الأول من أبريل.

وقال جوتام تشاكرابورتى، المحلل لدى «ايمكاى جلوبال فاينانشيال سيرفيسز» فى مومباى سوف نرى تباطؤ نمو الإنتاج فى الأشهر المقبلة، حيث تتعامل الشركة مع مخزونات متضخمة ولاتزال المواصلات تمثل الحلقة الضعيفة ويتعين على الشركة الحصول على المزيد من قاطرات السكك الحديدية حتى تتمكن من شحن المزيد من الفحم.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الهند

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/04/02/1097240