منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«إيجيماك» و«إكس دى إيجيماك» تعاقداً على تنفيذ محطات محولات بمليارى جنيه


صلاح: الشركة تستهدف الوصول بتعاقداتها إلى 4 مليارات جنيه بنهاية العام

تعاقدت شركتا إيجيماك وأكس دى إيجيماك على تنفيذ محطات محولات بقيمة مليارى جنيه.
وقال المهندس محمود صلاح المدير المالى والإدارى لشركة إيجيماك،إن الشركتين وقعتا عقودا لتنفيذ محطات محولات 15 مايو، وتمى الأتميد، وجنوب طنطا، والغردقة، وزيزينيا، والنرجس، جهد 66/22/500 كيلوفولت، وتوقع الانتهاء من تنفيذ المشروعات خلال الربع الأول من 2019.
وأضاف لـ«البورصة» أن إيجيماك وإكس دى إيجيماك يعتزمان الوصول بقيمة التعاقدات إلى 4 مليارات جنيه بنهاية العام الجارى، وتتنافس على عدد من المناقصات التى طرحتها وزارة الكهرباء مؤخرا وتسعى للفوز بها.
وأشار المهندس مدحت رمضان رئيس مجلس إدارة إيجيماك وإكس دى إيجيماك، إلى أن الأخيرة بدأت تشغيل مصنع إنتاج مهمات محطات محولات القوى حتى جهد 500 كيلوفولت بالإضافة إلى مهمات الـGIS جهود 500/220/66 والمهمات الأخرى لمحطات محولات مثل المكثفات ومانعات الصواعق.
أوضح أن قطاع الكهرباء يعد من كبار المساهمين فى شركات تصنيع مهمات القوى الكهربائية ومنها الشركة المصرية الالمانية لصناعة المنتجات الكهربائية (إيجيماك) وتساهم الشركة القابضة لكهرباء مصر بنسبة 63% من أسهم الشركة.
وتساهم شركة إيجيماك بدورها بنسبة 49% فى شركة XD إيجيماك لمهمات الجهد العالى وبنفس النسبة فى شركة شنت إجيماك لتصنيع مهمات الجهد المنخفض.
وتنتج «إيجيماك» وحدات حلقية مجهزة بسكاكين فصل على الحمل أو معزولة بغاز سادس فلوريد الكبريت SS6 للجهود حتى 24 كيلوفولت، ومراكز التحكم للمحركات (MCC) للاستخدام فى القطاعات الصناعية والبترولية ومحطات توليد الكهرباء.
كما تنتج الشركة لوحات التشغيل والوقاية والتحكم لمحطات الكهرباء ولأى أغراض أخرى ووحدات شحن البطاريات حتى 100 أمبير (110- 220 فولت) مستمر، ومحطات للتحويل من الجهد المتوسط إلى الجهد المنخفض مصنعة بالكامل بمصانع الشركة بمحولات حتى (2000ك. ف. أ)للاستخدام خارج المبانى، ومحولات الجهد والتيار الزيتية جهد 72.5 ك.ف، بالإضافة إلى إنتاج القواطع الأوتوماتيكية الفصل للجهود حتى 245 ك.ف.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الكهرباء

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/04/03/1097536