منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




(هونر) للهواتف الصينية تستهدف بيع 50 ألف جهاز شهرياً فى مصر


«بايقونج»: اتفاق مع «راية» لتقديم خدمات الصيانة.. و2500 نقطة بيع خلال العام الجارى
تخطط شركة «هونر« للهواتف الصينية بيع 50 ألف جهاز شهرياً فى مصر خلال 2018، والاستحواذ على حصة تعادل 5% من سوق الهواتف الذكية خلال عام من التشغيل، واتفقت مع شركة «راية» للتجارة والتوزيع لتقديم خدمات الصيانة لعملائها.
قال كريس سون بايقونج، نائب رئيس شركة «هونر« الشرق الأوسط وأفريقيا لـ«البورصة»، إن الشركة تسعى للوصول إلى 2500 نقطة بيع خلال العام الجارى عبر شبكة التجزئة مع التجار والموزعين وباتفاق مع الوكيل الحصرى لها شركة «اتصال» للتجارة والتوزيع.
وأضاف أن السوق المحلى يشهد نمواً كبيراً سنوياً فى مبيعات الهواتف، ويوجد لدى الشركة 1000 نقطة بيع من خلال وكيلها، كما أن بيع منتجات هواتف هونر سيتاح أيضاً من خلال التجار.
أضاف أن الخطة الاستراتيجية للشركة تتضمن توفير الهواتف والتطبيقات الذكية لتتماشى مع كل الفئات العمرية، ومنتجاتها تباع فى روسيا وأمريكا وعدد كبير من الدول فى أوروبا وآسيا.
واتفقت الشركة مع «سوق دوت كوم» لطرح هاتفها الجديد فى مصر honor 9 lite بسعر 3666 جنيهاً.
وذكر أن سوق الهوات المحمولة فى مصر يوجد به 26 علامة تجارية، ما يحتاج طرح منتجات بأسعار تنافسية وبجودة عالية لضمان المنافسة مع الشركات وزيادة حصتنا السوقية.
وقال »بايقونج”، إن «هونر» اتفقت مع شركة «راية» للتجارة والتوزيع لتولى مهام عملية الصيانة للأجهزة المباعة للمستهلكين، ويوجد أكثر من 30 فرعاً للصيانة بجميع محافظات الجمهورية.
وأشار إلى أهمية التركيز على خدمات ما بعد البيع للجمهور والتأكد من كسب ثقة العميل، خاصة لأن منتجات الشركة تخاطب جميع الفئات العمرية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/05/05/1102688