منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



«النيل للزيوت والمنظفات» تستهدف 59% نمو بمبيعاتها العام المالى الحالى


تستهدف شركة النيل للزيوت والمنظفات، نمو مبيعاتها بنسبة 59% بنهاية العام المالى الجارى لتسجل 1.75 مليار جنيه، مقابل 1.1 مليار جنيه مبيعات خلال العام المالى الماضى.
قال فؤاد بدير، رئيس مجلس إدارة الشركة لـ«البورصة» إن مبيعات «النيل للزيوت والصابون»، سجلت 1.3 مليار جنيه خلال الشهور التسعة الأولى من العام المالى الجارى.
أضاف أن الشركة لديها 6 خطوط لإنتاج الزيوت بطاقة إجمالية 7 آلاف طن شهرياً، وتخطط الشركة لزيادتها إلى 10 آلاف طن بداية العام المالى المقبل باستثمارات 150 مليون جنيه.
تابع «بدير»، أن الشركة تنتج نحو 3500 طن من المنظفات، وتصدر إنتاجها إلى 12 دولة من بينها «إنجلترا، وروسيا، وليبيا، والمغرب، والسعودية، وتركيا والكويت»، وبلغت قيمة صادرات الشركة خلال تسعة أشهر مضت من العام المالى الجارى 35 مليون دولار، وتستهدف أن تصل إلى 40 مليون دولار بنهاية العام.
أوضح أن الشركة تسعى باستمرار لتطوير منتجاتها من حيث الجودة والشكل أيضاً؛ وذلك للتوسع فى مبيعاتها وصادرتها لجذب عملاء جدد محليين وخارجين.
أضاف فى تصريحات على هامش افتتاح معرض أهلاً رمضان، بأرض المعارض بمدينة نصر الأربعاء الماضى، أن الشركة تشارك فى نحو 6 معارض أخرى من معارض أهلاً رمضان، على مستوى الجمهورية وتقدم تخفيضات تترواح بين 12 وحتى 20% على منتجاتها .
بدأت شركة النيل للزيوت والمنظفات عام 1946 نشاطها (تجارى فقط)، تحت اسم الشركة الإنجليزية للصابون والمنتجات العالمية برأسمال 208 ألف جنيه مقابل رأسمال 160 مليون جنيه حالياً موزع على 16 مليون سهم والقيمة الاسمية للسهم 10 جنيهاً، ونقلت تبعية الشركة عام 1933 من وزارة التجارة والصناعة إلى وزارة قطاع الأعمال العام ثم إلى وزارة التموين والتجارة الداخلية فى عام 2014.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/05/13/1104751