منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




تدشين 4 فروع جديدة لـ«اتصال» وكيل هونر للهواتف الشهر المقبل


تعتزم شركة «اتصال»، الوكيل الحصرى لشركة «هونر مصر» للهواتف الصينية، إنشاء 4 فروع جديدة للمبيعات وخدمة العملاء. كما بدأت تفعيل خدمات البيع المباشر لدى تجار التجزئة والجملة بـ500 نقطة بيعية.
قال أحمد أبوعوف، الرئيس التنفيذى للشركة، إنه سيتم تدشين 4 فروع للشركة، خلال الشهر المقبل، فى محافظة الإسكندرية، ومناطق القناة، والصعيد والدلتا، استكمالاً لخطة الانتشار.
ويوجد حالياً، فرعان رئيسيان لـ«اتصال» بالتجمع الخامس، أحدهما إدارى وآخر للمبيعات، مضيفاً أنه سيتم إنشاء فروع جديدة خلال الشهرين المقبلين.
قال أبوعوف، إن شركته اتفقت مع تجار تجزئة وجملة على إتاحة منتجات «هونر»، مطلع الأسبوع الحالى، وتم البدء بـ500 نقطة بيعية، على أن يتم زيادتها خلال الأيام القليلة المقبلة.
وتتضمن الخطة الاستراتيجية للشركة، توفير الهواتف والتطبيقات الذكية المرتبطة بالهاتف لتتماشى مع جميع الفئات العمرية، خصوصاً أن منتجات «هونر»، تباع فى روسيا وأمريكا وعدد كبير من الدول فى أوروبا وآسيا.
وأشار إلى أهمية التركيز على خدمات ما بعد البيع للجمهور، والتأكد من كسب ثقة العميل، خصوصاً أن منتجات الشركة تخاطب جميع الفئات العمرية.
ولفت إلى أن خدمات ما بعد البيع متاحة عن طريق منافذ وفروع شركة «راية» للتجارة والتوزيع، ويوجد أكثر من 30 فرعاً للصيانة بجميع محافظات الجمهورية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الهواتف

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/05/16/1105677