منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





“Tombeely.com” يستهدف 75 مليون جنيه مبيعات بنهاية العام الحالى


المنصة تتفاوض مع مستثمرين مصريين وسعوديين لجذب استثمارات بـ325 ألف دولار
تخطط شركة «Tombeely.com»، المتخصصة فى بيع قطع غيار وإكسسوارات السيارات مبيعات بقيمة 75 مليون جنيه بنهاية العام الحالى، وتتفاوض مع مستثمرين مصريين وسعوديين لجذب 325 ألف دولار.
توقع كريم كمال، المؤسس والرئيس التنفيذى بالشركة، أن يصل حجم المبيعات عبر منصة «Tombeely.com» إلى 75 مليون جنيه قبل نهاية العام الحالى بالسوق المحلى.
وأضاف «كريم»، أن «Tombeely.com»، تعد من أكبر المنصات فى مصر المتخصصة فى بيع قطع غيار واكسسوارات السيارات، مشيراً إلى أنه سيتم التوسع على مستوى الشرق الأوسط الفترة المقبلة.
ولفت إلى أن أهم ما يميز المنصة توفير أكبر تشكيلة لقطع غيار السيارات، طبقاً للمعايير العالمية والتى تتيح من خلالها منتجات عالية الجودة، وأيضاً مميزات وإمكانيات لتجار قطع الغيار الذين يسعون لعرض منتجاتهم على الإنترنت.
وكشف أنه يجرى مفاوضات، حالياً، مع مستثمرين من مصر والسعودية لجذب استثمارات بقيمة 325 ألف دولار، بجانب الاستثمارات البالغة 500 ألف جنيه، والتى حصل عليها من مسرعة الأعمال Flat6Labs القاهرة.
وبين أن المنصة شهدت نمواً بلغ 100% من حيث زيادة عدد العملاء مع بداية التشغيل، كما أنه تم الاتفاق مع 8 موردين؛ لتوفير قطع غيار واكسسوارات السيارات.
ولفت إلى أنه تتم إتاحة خدمات توصيل قطع الغيار للعملاء، بالإضافة إلى الدفع الإلكترونى عن طريق فيزا وماستر كارد، وإمكانية الدفع كاش، وتجرى الشركة مفاوضات حالياً مع شركة «فورى”؛ لإتاحة إمكانية الدفع من خلال منافذها، وذلك ضمن خطتنا لتسهيل عمليات الدفع على عملائنا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/05/19/1106146