منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“DHL” توقع شراكة مع “Magento” لتقديم خدمات الشحن للتجارة الإلكترونية


أعلنت مجموعة دويتشه بوست دى إتش أل، الشركة العالمية فى خدمات الشحن السريع الدولية، عن تعاونها مع ماجنتو Magento، العاملة فى مجال الابتكار فى التجارة الرقمية السحابية، كشريك رئيسى للشحن.

وتمكّن هذه الشراكة شركتى دى إتش أل وماجنتو من تقديم مجموعة واسعة من خدمات الشحن لتجار التجارة الإلكترونية، والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والشركات الناشئة، وأصحاب المشاريع عبر الإنترنت فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وتشير دراسة أجرتها مؤسسة جارتنر إلى أن 15% فقط من الشركات فى المنطقة لديها وجود على شبكة الإنترنت، فيما 90% من عمليات التسوق عبر الإنترنت تتضمن منتجات مستوردة من خارج المنطقة.
وأوضحت نتائج الدراسة إمكانات النمو الهائلة لتجار التجارة الإلكترونية وتجار التجزئة عبر شبكة الإنترنت فى المنطقة.

 

وحددت الدراسة كذلك نظام تسليم موثوق به كأحد المجالات الرئيسية التى ينبغى على التجار الإلكترونيين التركيز عليها لدفع عجلة نمو الأعمال فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وقال نور سليمان الرئيس التنفيذى لشركة دى إتش أل إكسبرس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “مع التحول الذى يشهده التوجّه نحو الأسواق الاستهلاكية والاستخدام المتنامى لقنوات التجارة الإلكترونية من قبل الشركات الصغيرة والمتوسطة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نرى إمكانات هائلة فى شراكتنا مع منصة ماجنتو نحن نتطلّع إلى تزويد التجار الإلكترونيين على منصة ماجنتو بخيارات شحن موثوقة ومرنة لمساعدتهم على تقديم تجارب استثنائية للعملاء”.

وقال جون بيرسون، الرئيس التنفيذى لأوروبا ورئيس قسم التسويق العالمى لدى دى إتش أل إكسبرس: “ماجنتو تربط التجار والمتسوقين، ودى إتش أل تربط المتسوقين بسلعهم، وهذا التعاون سيتيح لتجار ماجنتو خصائص رائدة فى الشحن العالمى ومزايا ذات قيمة مضافة من دى إتش أل التى تربط المتسوقين بسلعهم بسهولة ومرونة”.
وسيتمكّن تجار التجزئة عبر الإنترنت المتعاملين من خلال منصة ماجنتو من الاختيار من بين مجموعة واسعة من خدمات دى إتش أل للشحن، ومن المتوقع أن تتوسع الشراكة مع مرور الوقت لتشمل مجموعة متزايدة من خدمات الطرود والنقل السريع والشحن وغيرها من الخدمات اللوجستية التى تقدمها أقسام دى إتش أل المختلفة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/06/11/1110256