منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




الرقابة المالية تستبعد محمد عبد السلام من انتخابات مصر المقاصة


تكليف مجلس إدارة الشركة بالدعوة لعمومية عادية 30 يوليو لإختيار رئيس جديد

أرسلت الهيئة العامة للرقابة المالية خطاباً اليوم لشركة “مصر المقاصة“، أشارت فيه إلى تنفيذها لأحكام محكمة القضاء الإداري، باستبعاد محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة الشركة الحالي والمنتهية ولايته في 18 يوليو الجاري.

وأوضحت الرقابة المالية في خطابها، حصلت “البورصة” على نسخة منه، أنه تنفيذاً لحكم محكمة القضاء الإداري في الشق المستعجل من الدعوى رقم 46959 لسنة 72 ق بتاريخ 30 يونيو، وكذلك الحكم الصادر بتاريخ 2 يوليو من ذات المحكمة في الدعوى رقم 47937 لسنة 72 ق القاضي باستمرار تنفيذ حكمها الصادر في 30 يونيو، بالإضافة للحكم الصادر في ذات التاريخ برفض الاشكال المقدم من محمد عبد السلام لوقف تنفيذ حكم القضاء الإداري، تم استبعاد محمد عبد السلام من كشوف المرشحين على رئاسة مجلس إدارة مصر المقاصة.

استبعاد محمد السلام

 

كما كلفت الهيئة العامة للرقابة المالية، مجلس الإدارة الحالي، بدعوة الجمعية العامة العادية للإنعقاد لإختيار رئيس مجلس إدارة جديد في موعد أقصاه 30 يوليو.

يذكر أن أشرف الضبع هو المرشح الوحيد على مقعد رئيس مجلس الإدارة، وينص النظام الأساسي للشركة على وجوب حصول المرشح على إنتخابات رئيس مجلس إدارة شركة مصر المقاصة حال عدم وجود منافسين على 50% من الأصوات زائد صوت واحد.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/07/04/1113512