منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«التميز» ترفع سعر المتر بشقق «العاصمة الإدارية» إلى 12.4 ألف جنيه


ارتفع سعر المتر المربع فى الوحدات التى طرحتها هيئة المجتمعات العمرانية فى العاصمة الإدارية إلى 12.4 ألف جنيه بعد إضافة نسبة التميز مقارنة بسعر المتر المحدد قبل التميز بـ11.25 ألف جنيه.
وبدأت «المجتمعات العمرانية» أمس الأربعاء حجز 2048 وحدة، كمرحلة أولى، بالحى السكنى «كابيتال ريزيدانس» موزعة على 33 عمارة بإجمالى 1056 وحدة بالمجاورة D1، و31 عمارة تضم 992 وحدة بالمجاورة D8.
ووفقاً للبيانات التى تضمنتها كراسة شروط الطرح يتراوح سعر الوحدة السكنية من 1.5 مليون جنيه إلى 2.1 مليون جنيه بمساحات تصل إلى 180 متراً مربعاً للوحدة.
وأتاحت الهيئة للحاجزين تسجيل البيانات على الموقع الإلكترونى التابع لبنك التعمير والإسكان حتى يوم 31 يوليو الجارى ويبدأ الحجز من الساعة 10 صباح يوم الأحد 12 أغسطس وحتى الساعة 59: 11 مساء يوم السبت 18 أغسطس المقبل والتخصيص بأسبقية الحجز الإلكترونى.
قال المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، إن قيمة جدية الحجز تصل إلى 100 ألف جنيه بالإضافة إلى 500 جنيه مصروفات تسجيل، على أن يتحمل العميل العمولات، ومصاريف التحويل من حسابه البنكى عند التقدم للحجز.
ويتم استكمال سداد 10% بالإضافة إلى 1% مصاريف إدارية و0.5% لصالح مجلس الأمناء، من إجمالى ثمن الوحدة، خلال شهر من تاريخ الحجز، وفى حالة سداد باقى قيمة الوحدة خلال شهرين يتم خصم 7% من قيمتها.
أضاف عباس «يتم سداد 10% من إجمالى ثمن الوحدة، خلال 6 أشهر، وسداد 10% عند الاستلام، ويسدد الباقى البالغ 70% على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 سنوات أو5 سنوات أو7 سنوات، ويستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة، وفى حالة رغبة العميل فى التعامل بنظام التمويل العقارى، فيتم السداد على أقساط ربع سنوية متساوية بنظام الـ3 سنوات، لحين الحصول على موافقة جهه التمويل».
أشار إلى سداد وديعة الصيانة المقررة بواقع 5% من قيمة الوحدة و1% أخرى لأعمال الصيانة عن العام الأول من تاريخ الاستلام ويتم حجز مكان للسيارة بالجراج بذات العمارة الكائنة بها الوحدة، طبقاً للأولويات والأعداد المتوافرة عند التعاقد، مع سداد 60 ألف جنيه عند التعاقد، لحجز مكان للسيارة.
وقال عباس، إنه لا أولوية لأسبقية تسجيل البيانات على الموقع الإلكترونى وعدم وصول الرسالة النصية برقم استمارة الحجز فى اليوم الأول بسبب الضغط الشديد على التسجيل بالموقع منذ إتاحته للعملاء.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/07/19/1117187