منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






سحر نصر : مصر ملتزمة بالإسراع بوتيرة الاستثمارات نحو التنمية البشرية


قالت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي إن مصر ملتزمة بالإسراع بوتيرة الاستثمارات نحو التنمية البشرية، مثمنة العمل المتميز الذي تقوم به اليونيسف والدعم المتواصل الذي يقدمه فريقها في مصر، وحثت على بذل جهود إضافية لتنفيذ رؤية مصر ٢٠٣٠.
جاء ذلك خلال لقائها اليوم خِيرْت كابالاري، المدير الإقليمي لليونيسف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خلال زيارته الرسمية لمصر حيث ركز الاجتماع على أولوية الحكومة تكثيف الجهود في مجالات الصحة والتعليم وتنمية المهارات.
وذكر بيان لمنظمة اليونيسيف، إن نصر قالت :” نحن نقدر شراكتنا مع اليونيسف في سبيل تحقيق أهدافنا المشتركة وتوجيه تدخلات إضافية للوصول إلى الأسر الأكثر احتياجاً في جميع أنحاء البلاد”.
من جهته أشار خِيرْت كابالاري، إلى أن مصر قد أحرزت تقدماً مهماً في مجال الطفولة وأضاف:” أرحب بالالتزام القوي من الرئيس عبدالفتاح السيسي بإحداث المزيد من التحولات التي تتمحور حول الأطفال وتوجيه المزيد من الاستثمار في الصحة والتغذية والتعليم والحماية الاجتماعية بما ينعكس بالفائدة التي تشمل الأطفال الأكثر احتياجاً”.
وتخطط اليونيسف لإطلاق برنامج إنمائي متكامل متعدد الأبعاد في سيناء، يبدأ بحملة “العودة إلى المدرسة”. وستدعم التدخلات المقبلة المرافق الصحية الأولية والمدارس والمراكز المجتمعية/الشبابية بهدف الوصول إلى الفئات الأكثر حرماناً.

المصدر : أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsaanews.com/2018/07/23/1117966