منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




محافظ الجيزة : 9 ملايين جنيه تكلفة تطوير مستشفى منشأة القناطر بمشاركة المجتمع المدنى


أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أهمية دور المجتمع المدنى في معاونة الأجهزة الحكومية فى تطوير الخدمات المقدمة للمواطن.. مشيرا إلى أن ملف الصحة له أهمية قصوى لدى الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بجانب ملف التعليم.
وقال الدالى – خلال افتتاحه لأعمال تطوير مستشفى منشأة القناطر بتكلفة إجمالية بلغت 9 ملايين جنيه وبمشاركة المجتمع المدنى – “إن الخدمات الطبية بالمحافظة شهدت خلال الآونة الأخيرة تطورا كبيرا من خلال تطوير ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية والوحدات الصحية”.
وتفقد المحافظ، خلال جولته الافتتاحية، وحدة الرعاية المركزة، والتي تضم 8 أسرة ووحدة حضانات الأطفال المبسترين، و12 حضانة ومركز للمعلومات الدوائية، ووحدة العلاج عن بعد، ووحدة الغسيل الكلوى، والتي تضم 13 ماكينة غسيل، فضلا عن العيادات الخارجية، بالإضافة إلى شبكة الغازات التى تم إنشاؤها من خلال مديرية الشئون الصحية بالمحافظة، والتى تقوم بتوفير الأكسجين لأهالى المركز دون عناء.
ونوه بأن مستشفى منشأة القناطر من المقرر أن تخدم 800 ألف مواطن داخل المركز دون الحاجة إلى الانتقال لخارج المدينة للحصول على الخدمة الصحية.
ولفت محافظ الجيزة إلى أنه يتم عقد الاجتماعات بصفة مستمرة مع مدير مديرية الشئون الصحية لمتابعة ملف الصحة وتطوير الخدمات الصحية، مشيرا إلى أنه لا توجد قوائم للانتظار في العمليات الجراحية.

المصدر : أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/08/05/1121481