منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




شراكة بين وزارة الشباب والرياضة ومنظمة العمل الدولية


اتفقت وزارة الشباب والرياضة مع منظمة العمل الدولية على عمل شراكة فى ملتقيات التوظيف التى تقيمها الوزارة في مختلف المحافظات بمشاركة مجموعة من شركات القطاع الخاص، إضافة إلى تقديم منظمة العمل الدولية خطة عمل متكاملة لوزارة الشباب، تتضمن سبل وآليات التعاون.

والتقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة كل من ايريك اوشلين القائم بأعمال مدير منظمة العمل الدولية والسيدة آمال موافى مدير مشروع وظائف لائقة لشباب مصر، لبحث التعاون المشترك فى الفترة القادمة.

وبحث الاجتماع آليات التعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومنظمة العمل الدولية على صعيد تدريب وتأهيل الشباب لسوق العمل، وتنمية مهاراتهم الحياتية، وتشبيكهم بالوظائف المتاحة بالسوق المصرى.

وأكد وزير الشباب والرياضة اهتمام الوزارة بتنمية مهارات وقدرات الشباب، وتدريبهم وتأهيلهم لمتطلبات سوق العمل بالتعاون مع مختلف المؤسسات والجهات المعنية ومنظمات المجتمع المدني، مرحباً بالتعاون مع منظمة العمل الدولية لما لها من دور كبير وملموس في مختلف المجتمعات.

كما طالب الوزير من مسئولى منظمة العمل الدولية دراسة المساهمة في ملف تطوير مراكز الشباب، وذلك من خلال ترشيحهم لمؤسسات اقتصادية تنموية قادرة على المشاركة في هذا

كتب : عبدالرحمن الشويخ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/09/04/1129465