انطلاق معرض “فيرنكس أند هوم” بمشاركة 300 شركة نوفمبر المقبل 


ينطلق المعرض الدولى لصناعة الأثاث خلال الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر المقبل بمشاركة بين 250 و300 شركة.

قال إيهاب درياس، رئيس المجلس التصديرى للأثاث، إن المعرض يستهدف جذب عدد أكبر من المشترين من الدول الأفريقية، ودول الخليج بصفة خاصة فى ظل المشروعات العملاقة التى تتم فى تلك الأسواق، فضلاً عن الاستفادة من الطفرة العقارية فى السوق المحلى.

أوضح خلال المؤتمر الصحفى التحضرى لمعرض فيرنكس للأثاث، أنه تم الاتفاق مع غرفة صناعة الأخشاب والشركة الدولية لتنظيم المعارض والمؤتمرات على تثبيت أسعار الاشتراك فى المعرض فى الدورات الـ 4 المقبلة بسعر 5 آلاف جنيه للمتر شاملة ضريبة القيمة المضافة.

أضاف أنه تم الاتفاق أيضاً على تقسيط قيمة الاشتراك على 24 شهراً بمقدم 10%، لدعم وتشيجيع الشركات على المشاركة وتنمية الصادرات المصرية من الأثاث.

أشار إلى أن المجلس قرر إقامة 4 دورات للمعرض خلال العامين المقبلين تبدأ الأولى خلال الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر المقبل والثانية من 21 إلى 24 فبراير 2019، والثالثة فى الفترة من 17 إلى 20 أكتوبر 2019، والرابعة خلال الفترة من 12 إلى 16 فبراير 2020.

وقال أحمد طه، المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة، إن المركز سيطلق مبادرة جديدة لتطوير “التصميمات” لصناعة الأثاث بالتعاون مع المجلس، حيث تحديث التصميمات تعد هى الوسيلة الأفضل لزيادة الصادرات.

وشدد أحمد حلمى، رئيس غرفة صناعة الأخشاب باتحاد الصناعات على أن الغرفة والمجلس يستهدفان جذب أكثر من 1000 مشترى من كبار السلاسل التجارية والشركات المتخصصة فى تجارة الأثاث.

أضاف أن المجلس سيدعو المشترين من جميع الأسواق العالمية، خاصة من دول الخليج العربى وأوروبا وأمريكا وكندا وآسيا والدول الأفريقية التى تشهد حركة عمران متسارعة، خاصة بالقطاع الفندقى.

وأضاف أن الدورات الأربع للمعرض ستشهد أيضاً تنظيم الدورة الثانية من اسبوع التصميم +20 Egypt Design، وسيتم توجيه الدعوة للمشاركة بفعالياتها إلى جميع الجهات المعنية والمهتمة بالتصميم فى مصر.

وكشف عن إجراء الغرفة والمجلس التصديرى حالياً لمباحثات لتنظيم دورات لمعرض فيرنكس أند ذا هوم خارج مصر، للوصول بالمنتج إلى الأسواق المستهدفة، وتعزيز مكانة صناعة الأثاث المصرية على الخريطة العالمية.

 

 

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/09/19/1133856