منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




نادى الأهلى يخصص باباً كاملاً للاستثمار فى لائحته الجديدة


قال خالد الدرندلى أمين صندوق النادى الأهلى، إن النادى يضع الاستثمار ضمن أولولياته بشكل كبير، خاصة فى لائحته الجديدة، مؤكداً أن ذلك يتيح التوسع والتوجه نحو آفاق جديدة داخل وخارج مصر.

وأضاف أمين صندوق الأهلي، أن النادى لديه تطلعات لزيادة المكاسب من إنشاء فروع وأكاديميات من خلال هذا البند.

وتهتم لائحة النظام الأساسى للأهلى، التى سيتم التصويت عليها فى اجتماع الجمعية العمومية غير العادية يوم 28 سبتمبر الجارى، بالاستثمار، حيث تم تخصيص باب كامل يحتوى على 8 مواد.

وجاءت البداية بالمادة 112، والتى تنص على أنه يجوز للنادى بموافقة الجمعية العمومية والجهة الإدارية المختصة تأسيس شركات مساهمة يساهم فيها النادى، وأعضاؤه والمستثمرون من غير الأعضاء فى إحدى الرياضات.

وكذلك في المجالات والخدمات الرياضية بأنواعها المختلفة، وما يرتبط بهما من خدمات أخرى بهدف الاستثمار المالى، وتطرح أسهمها لأعضاء النادى، وفى حالة عدم تغطية كامل الأسهم من جانب الأعضاء يتم طرحها لغير الأعضاء.

ويجوز قيد هذه الشركات بالبورصة المصرية شريطة ألا يؤثر ذلك على نشاط النادى، ويجب ألا تقل نسبة مساهمة النادي فى رأسمال الشركة عن نسبة 51% من رأس المال، وفى جميع الأحوال لا يجوز التعديل أو التصرف فى هذه النسبة إلا بعد موافقة الجمعية العمومية للنادى الأهلى والجهة الإدارية المركزية.

كتب- عبدالرحمن الشويخ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/09/24/1135137