منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“صبحى” يناقش مع خبراء هولنديين تطوير المشروع القومى للناشئين


ناقش الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع جاريد ميلر رئيس شركة فسيوميد ، وفاوتر لاهندايك مدير شركة ستار لاب الهولندية بحث التعاون في تطوير المشروع القومى للناشئين والعمل علي الارتقاء به في مرحلة اكتشاف المواهب الرياضية فى القاهرة والمحافظات للوصول بالمواهب المصرية إلي مرحلة الاحتراف.

بجانب الاستفادة من المصريين المقيمين في الخارج من الموهوبين الناشئين لضمهم لمنتخب مصر تمهيدا لمشاركتهم في البطولات الدولية، وعمل معسكرات تدريبية لهم للارتقاء بالمستوي التعليمي والمهاري للاعبين.

وكان وزير الشباب والرياضة، قد صرح لـ”البورصة”، أنه سيعلن قريبًا عن بدء مشروع “الألف محترف” بالتعاون مع القطاع الخاص، لاكتشاف المواهب الشابة وتسويقها خارجيا.

وتستهدف وزارة الشباب والرياضة، تحويل مراكز الطب الرياضي إلى هيئات ذات عائد اقتصادي من خلال طرحها للشراكة مع القطاع الخاص.

وأعرب الجانب الهولندي عن اعجابه بالمنشأت الرياضية والامكانيات التي تتمتع بها مصر من صالات مجهزة على أعلى مستوى وأدوات رياضية واستغلال تلك الإمكانيات في اكتشاف المواهب من الناشئين وتطوير مهاراتهم من خلال منظومة احترافية لإنتاج ابطال محترفين.

وقام الجانب الهولندي بزيارة لمستشفى الطب الرياضي بمدينة نصر أمس الأربعاء، ومن المقرر أن يقوم بوضع مقترح للعمل علي تطوير منظومة الطب الرياضي في مصر، كما سيقوم بجولة اليوم – الخميس- فى المركز الأوليمبي بالمعادي للتعرف على امكانياته وتجهيزاته.

كتب: عبد الرحمن الشويخ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/09/27/1136273