منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“آي سكور” تجتمع مع شركات الأوراق المالية الأسبوع الجاري للتدريب على الاستعلام الائتمانى


 

“كفافي”: 446 مليار جنيه قيمة الضمانات المشهرة عبر 13 ألف تسجيل

 

تجتمع شركة “آي سكور” للاستعلام الائتماني مع شركات السمسرة والوساطة في الأوراق المالية الأسبوع الجاري لتدريب العاملين بها على استخدام المنظومة الإلكترونية للشركة للاستعلام ائتمانياً عن عملاء الشراء الهامشي.
أشار محمد كفافي رئيس مجلس إدارة “آي سكور”، إلى أن الشركة ستوفر خدمة الاستعلام الائتماني لشركات السمسرة بسعر 25 جنيها للاستعلام، وهو سعر رمزي يساعد شركات التداول بالبورصة، في دراسة وضع العميل وقت الاستعلام وهو سعر مخصص لهذا القطاع.
وأوضح، أن الأسبوع الجاري من المقرر أن يشهد أول اجتماع مع شركات السمسرة لتدريب العاملين بها على آلية الاستعلام عن عملاء الشراء الهامشي، وفقاً للاستراتيجية الحالية التي تتبعها الهيئة العامة للرقابة المالية والبورصة لتحديد حجم تعاملات الشراء الهامشي بالسوق وضبط آليات التمويل.
أضاف، “تم تحديد أسعار خاصة للجمعيات التي توفر التمويل متناهي الصغر من الاتحاد المصري للتمويل متناهي الصغر ومن المخطط توفير خدمات قيمة مضافة أخرى للشركات العاملة بالبورصة المصرية مثل منتج دراسات السوق MIS reports وكذلك خدمة متابعة حسابات العملاء Account Monitoring وذلك استكمالا للمنظومة الائتمانية”.
كانت “آي سكور” قد وقعت مذكرة تفاهم الأسبوع الماضي مع الجمعية المصرية للتخصيم لإضافة بيانات الشركات العاملة في مجال التخصيم إلى قاعدة الاستعلام الائتماني.
على الجانب الآخر كشف كفافي، عن وصول حجم الضمانات المشهرة بسجل الضمانات المنقولة إلى 446 مليار جنيه حتى الأحد قبل الماضي عبر 13 ألف تسجيل.
وأشار إلى أن الضمانات توزعت بين قروض مشتركة وودائع أفراد، وشهادات ادخارية، فضلاً عن مستخلصات شركات المقاولات كضمانة للاقتراض.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/10/01/1137025