منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“عز العرب” يحصل على عقد حصري لتصنيع مركبات TVS الهندية فى مصر


إنشاء شركة مستقلة لتصنيع المركبات الخفيفة باستثمارات 150 مليون جنيهًا

 

أعلنت مجموعة عز العرب للسيارات، إنشاء شركة لتصنيع النقل الخفيف ، باستثمارات تصل قيمتها لنحو 150مليون جنيه .

تستهدف الشركة العمل في نشاط التصنيع والتجميع المحلي للدراجات البخارية بمختلف أنواعها.

وأوضحت في بيان صادر اليوم أنه تم تأسيس الشركة شهر أغسطس الماضي، وتعتزم البدء في نشاط التصنيع والتجميع للعلامة التجارية TVS الهندية، التابعة لشركة موتور كومباني المتخصصة في صناعة الدراجات النارية والسكوترز والتوك توك.

تأتي الشركة الجديدة باسم شركة العز لتصنيع النقل الخفيف، والتي وقعت عقد اتفاق مع نظيرتها الهندية لتصبح الوكيل الحصري للعلامة التجارية TVS في مصر
ويشمل عقد الوكالة كل عمليات الاستيراد والتجميع المحلي لمنتجات TVS الهندية في مصر عن طريق شركة العز لتصنيع النقل الخفيف، والتي من المتوقع أن تبدأ في بيع المنتج النهائي خلال الربع الأول من العام المقبل، لتقدم إضافة جديدة لعملائها في مصر من خلال منتجات TVS المميزة.

كما تسعى شركة عز العرب للتوسع مستقبلا في تصنيع وتجميع منتجات أخرى من خلال شركة العز لتصنيع النقل الخفيف، خاصة في ظل توجهات الدولة نحو تشجيع الصناعة المحلية.

قال عمرو عزالعرب العضو المنتدب للشركة: “إن شركة العز لتصنيع النقل الخفيف ترتكز على تقديم أفضل معايير التصنيع بالاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة والكفاءات المدربة في ظل وجود رؤية توسعية لتصنيع وتجميع العديد من العلامات التجارية في مجال وسائل النقل”.

وأوضح عز العرب أن تأسيس الكيان الجديد استغرق نحو عام لاتخاذ القرار الذي سيضع الصناعة المصرية في مقدمة الدول المصنعة للمركبات البخارية بأسرها، مشددا على تقديم منتج جديد مصنع محليا معتبرا تلك الشركة هي الضمانة الرئيسية للشريك الهندي لتقديم منتجات فريدة من نوعها .

يذكر أن علامة TVS هي ثالث أكبر علامة للدراجات النارية والسكوترز والتوك توك بالهند بعد علامتى هيرو وهوندا، وتعد شركة تى في إس موتور كومبانى هي أكبر شركات مجموعة TVS بعائدات تزيد على 2.1 مليار دولار في عام 2018، بينما تزيد عائدات المجموعة بأكملها على 9 مليار دولار، وقد تأسست المجموعة عام 1978، واليوم هي شركة ذات ملكية عامة مقرها مدينة شيناى بمقاطعة تاميل نادو بالهند.

ويبلغ حجم إنتاج شركة TVS نحو 5 ملايين دراجة ثنائية العجلات سنويا مع طاقة إنتاجية قدرها 1.2 مليون دراجة ثلاثية العجلات سنويا، وتمتاز الشركة بتنوع ضخم في قائمة المنتجات التي توفرها لعملائها بالسوق الهندية والعالمية، إضافة إلى تميزها في مجال التصميم وتطوير المنتجات الجديدة ذات الجودة العالية والتي تواكب متطلبات العملاء واحتياجاتهم، حيث يبلغ عدد عملائها حاليا أكثر من 33 مليون عميل في كل أنحاء العالم.

وقد حققت TVS العديد من النجاحات والأرقام القياسية العالمية، من أبرزها إطلاقها لسبعة طرازات جديدة دفعة واحدة في نفس اليوم، وهى المرة الأولى من نوعها في تاريخ صناعة السيارات والدراجات، إضافة إلى حصولها على عدد كبير من الجوائز العالمية ويمتد نشاطها عبر أكثر من 40 دولة حول العالم.

TVS الهندية

 

 

TVS الهندية

TVS الهندية

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: السيارات

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/10/04/1138782