منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“هونر” تستهدف 5% من مبيعات الهواتف الذكية محلياً قبل نهاية 2018


“سان”: نسعى لتدشين 20 مركزاً للخدمات المتكاملة خلال العام المقبل

تستهدف شركة “هونر” الصينية للهواتف المحمولة الإستحواذ على 5% من مبيعات الهواتف الذكية محلياً قبل نهاية العام الحالى، مع افتتاح 20 مركزاً للخدمات المتكاملة بالسوق المحلية تحت اسم “experience customer service” فى 2019.

قال كريس سان ، رئيس الشركة بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ، إن مصر سوقاً استراتيجياً واعداً بالنسبة لـ”هونر” كونها الأكثر تنافسية بالمنطقة ، موضحاً أن الشركة تولى اهتماماً كبيراً بشريحة الشباب الأقل من 35 سنة بمصر إذ يمثلون 70% من إجمالى عدد السكان ولديهم ولع كبير بالتكنولوجيا والبحث عن أحدث الصيحات التكنولوجية .

وأكد سان لـ”البورصة” أن الشركة تخطط لتدشين 20 مركزاً بمصر ستقدم من خلالها خدمة البيع المباشر للعملاء ، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لتجربة منتجات الشركة ، فضلاً عن خدمات الصيانة والدعم الفنى ، مضيفاً أنه يوجد حالياً نحو 120 مليون مستخدم لهواتف “هونر” على مستوى العالم .

وأطلقت الشركة الثلاثاء الماضى أحدث هواتفها “honor 8x” من دبى والذى يدعم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعى، بحضور عدد من نجوم المجتمع والفن منهم الإعلامى “خالد عليش” و”فرح على”، والفنان رامز أمير، والفنانة رحمة حسين، بالإضافة إلى الكابتن شريف عثمان بطل مصر فى رفع الأثقال من ذوى الاحتياجات الخاصة.

وأضاف رئيس الشركة أن “هونر” تستهدف الاستحواذ على 5% من مبيعات الهواتف الذكية محلياً قبل نهاية العام الحالى عبر طرح منتجات بجودة عالية وبأسعار معقولة إذ تتنافس على شريحة الهواتف بين 100 و200 دولار لأنها فى نمو مستمر على حد وصفه.

وأضاف أن شركته تعمل فى الوقت الراهن مع شركة: “راية للتجارة والتوزيع” لتقديم خدمات ما بعد البيع للعملاء من خلال فروعها المنتشرة على مستوى الجمهورية، وتراهن على تلبية احتياجات المستخدمين الشباب .

ونوه بأن الشركة لديها 14 مركزًا للبحث والتطوير وتخطط لأن تصبح ضمن أكبر 4 شركات في الهواتف الذكية خلال العام المقبل، والـ3 شركات في 2020، مشيرا إلى أن معدل نمو مبيعات الشركة في مصر بلغ خلال الشهور الماضية 200% مقابل 130% في السعودية، وتصنف الشركة ضمن قائمة الخمس الكبار بالمملكة العربية السعودية.

وكشف عن اعتزام “هونر” طرح حزمة منتجات جديدة بالسوق المحلية العام المقبل منها ساعات ذكية، وأجهزة حاسبات لوحية (تابلت)، ولاب توب، وأخرى قابلة للارتداء والمعروفة بـالـ”wearables”، لافتاً إلى أن الشركة تراهن فى مواجهة المنافسين على الابتكار والجودة وإطلاق أحدث التقنيات للعملاء .

وأكد أن دراسات الشركة تؤكد أن “هونر” تأتى فى المركز الأول عالميا كإحدى العلامات الموصى باستخدامها بين المستهلكين، مبينا أن “هواوى” العالمية – الشركة الأم – أنفقت خلال العشر سنوات الماضية نحو 60 مليار دولار على مشروعات البحث والتطوير R&D منها 13.8 مليار خلال 2017.

وتابع أن الشركة مستعدة لدعم رواد الأعمال ومطورى التطبيقات فى أى دولة، ولديها خطط للتعاون المستقبلى مع مشغلى شبكات المحمول بالسوق المحلية.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/10/07/1138986