منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




رئيس “صناعة النواب”: الرئيس السيسي حريص على تطوير قطاع الصناعة


قال رئيس لجنة الصناعة المهندس فرج عامر إن القيادة السياسية نجحت في مواجهة العديد من التحديات التي كانت تواجه الصناعة المصرية وأن الرئيس عبدالفتاح السيسي حريص على تطوير قطاع الصناعة في مصر.
وأضاف عامر، خلال اجتماع اللجنة اليوم الأحد لمناقشة جدول أعمال اللجنة خلال دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي الأول، أن لجنة الصناعة سوف تعقد العديد من الاجتماعات لمناقشة كافة التحديات والمشكلات التي تواجه القطاع الصناعي ومنها المنافسة بين السلع المحلية والمستوردة والقروض الخاصة بالمنشآت الصناعية ومشاكل العمال والتعليم الفني والجودة الإنتاجية والجمارك.
وأشار إلى أنه من المقرر أيضا مناقشة مشكلات الثروة المعدنية وقطاع المحاجر والصناعات القائمة على المنتجات الزراعية وفِي مقدمتها المنتجات القطنية، مؤكدا أهمية العمل على تطوير الصناعات الدوائية في مصر وتقديمها للمواطنين بأسعار مناسبة.
ومن جهته.. طالب رئيس ائتلاف دعم مصر سابقا النائب محمد السويدي بضرورة التشديد على تطبيق قانون أفضلية المنتج المحلي وذلك لدعم الصناعات المحلية في مواجهة المنتجات المستوردة من الخارج..مؤكدا أهمية إنشاء هيئة مستقلة لاعتماد الطالب الفني لدعم الصناعة المحلية بالعمالة الماهرة.

المصدر : أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/10/14/1141322