منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«الجيوشى» تتجه لإنتاج أول سيارة «فاو» محلياً


 

مصادر: البداية بطراز «V60» فئة «مينى فان»

تسعى شركة الجيوشى موتورز، للاستفادة من التعاون الصناعى بين مصر والصين، عبر إقامة خط إنتاج لتصنيع السيارات فى مصر.

كشفت مصادر فى الشركة لـ«إيجيبت أوتوموتيف»، أن الشركة تستهدف استغلال القرارات المحفزة التى تتخذها الحكومة لزيادة الاستثمارات فى قطاع السيارات نحو تعميق الصناعة المحلية، بدلاً من الاقتصار على حق الوكالة لإحدى منتجات الشركات الدولية.

أوضحت المصادر، أنَّ الشركة وقعت اتفاق تعاون استراتيجياً، خلال العام الماضى مع شركة فاو الصينية، لطرح طرازاتها محلياً.. لكنها تسعى لدخول سوق التصنيع المحلى.

أضافت أن وضع استراتيجية جديدة لصناعة السيارات فى مصر، دفع الشركة لإنشاء شركة مستقلة لتصنيع السيارات بالاتفاق مع شركة «فاو» الصينية، وستبدأ أولى خطواتها التصنيعية بانتاج طراز (V60)، وهى سيارة تنتمى إلى فئة (مينى فان ـ Mini Van)وتناسب مختلف الأذواق ومتطلبات العملاء فى مصر، ما شجعها على إبرام الاتفاق مع «فاو».

أوضحت المصادر، أنَّ الشركة طرحت «فاو» فى 18 صالة عرض خلال عام، عبر معارض الشركة والموزعين، ووفرت مراكز خدمة بجميع مناطق الجمهورية، من أجل ازالة التخوف لدى العملاء من قلة أو عدم توافر قطع الغيار.

ويمتد تاريخ الشركة إلى 50 عاماً مضت، إذ بدأت بتجارة واستيراد سيارات النقل الثقيل من أوروبا، ثم توسعت بأعمالها عبر دخول قطاع السيارات الملاكي، وتمكنت من الحصول على حق توزيع سيارات منها «شيفرولية» و«أوبل» لتصبح الموزع الأول لهما.وشاركت «الجيوشى» فى معرض «أوتوماك فورميلا 2018» للمرة الثانية، وقدمت الشركة سيارة «فاو» للجمهور بصفتها الوكيل الرسمى للشركة الصينية فى مصر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: السيارات

منطقة إعلانية



نرشح لك

AOkoKFuU 1487423376 625 53887 opelastra2016
«أوبل» تخفض أسعار 3 طرازات

https://alborsaanews.com/2018/10/18/1142236