منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“إمبرو” الإنجليزية تحصل على حقوق رعاية ملابس “النادي الأهلي”


أعلن النادي الأهلي عن إسناد رعاية ملابس قطاع الكرة بالنادي لشركة “إمبرو” الإنجليزية، بعد فوز العرض الذي تقدمت فى المزايدة التي أجراها النادي، عقب فسخ شركة “سبورتا” السعودية لعقد رعايتها لملابس الأهلي.

وقال الأهلي في بيان رسمي، إن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب وافق على إسناد الممارسة المحدودة الخاصة بملابس الفريق الأول لكرة القدم، والتي جرت ظهر الخميس الماضى إلى شركة «أمبرو» الإنجليزية بعد دراسة كاملة للعرض الذي تقدمت به الشركة وتضمن العديد من المزايا التي سيحصل عليها النادي.

وأكد أمير توفيق، مدير التسويق بالنادي، أن اختيار شركة «إمبرو» جاء بعد مناقشة العديد من الأمور؛ في مقدمتها توفير ملابس رياضية تليق بفريق الأهلي وبتاريخه الكبير على الصعيدين المحلي والقاري، وكذا الجوانب المالية.

وأشار النادي في بيانه إلى إن الممارسة جرت بالشكل القانوني، وبعدها قامت إدارة التسويق برفع تقرير إلى مجلس الإدارة والذي وافق على إسناد ملف الملابس إلى شركة «أمبرو» الإنجليزية، وهي واحدة من أبرز الشركات العالمية في هذا المجال، خاصة أنها ترعى أكثر من 120 فريقاً في العالم وعلى رأسها بعض الأندية الإنجليزية مثل إيفرتون وويست هام وهدرسفيلد وبورتموث وهال سيتي، وكذلك من الأندية الألمانية؛ شالكة وفيردر بريمن ونورنبرج.. وأيندهوفن الهولندي، ومن البرازيل أندية سانتوس وفاسكو دا جاما وجريميو.

وكشف الأهلي عن المزايا المقدمة للنادي وتشمل حصوله على منتجات رياضية لقطاع كرة القدم في نصف الموسم الحالي عقب توقيع العقد ما قيمته 125 ألف دولار لسعر الجملة.

ويحق للأهلي الحصول على منتجات رياضية لقطاع كرة القدم ما قيمته 250 ألف دولار في موسم 2019 – 2020، وبزيادة 5 % للموسم التالي، علما بأن حساب هذه المنتجات يتم وفقا لسعر الجملة.

ويحصل النادي على خصم 35 % من سعر الجملة على أى كميات إضافية من المنتجات الرياضية، بخلاف الكمية المتفق عليه مسبقا، ونسبة 10% من عائد مبيعات الشركة من المنتجات الرياضية التي تحمل شعار النادي وذلك وفقا للمستندات المالية، ونسبة 35 % حال شراء أى منتجات بصفة عامة لشركة «إمبرو»، وذلك من سعر الجملة.

ويحصل النادي لأعضاء الجمعية العمومية على خصم 15 % من منتجات «إمبرو»، بالإضافة إلى نفس الخصم من شركتي «ANTA وSKETCHERS» التي تعتبران شركة «FRG» الوكيل الحصري لهما في مصر.

وسيكون من حق الأهلي الحصول على مكافآت مالية تقترب من 2.5 مليون جنيه عند فوزه بأي من البطولات المحلية والقارية.

وقال أمير توفيق إن تنفيذ هذا العقد سيبدأ فور توقيعه خلال الفترة القادمة بعد استيفاء جميع الشروط والأوراق المطلوبة، في ظل التعاون الذي يلقاه النادي من جانب الشركة الإنجليزية.

وأشار مدير التسويق بالأهلي إلى أنه يجري حاليا القيام بدراسة كاملة لمشروع «الأهلي ستورز» من كافة جوانبه وطرحه في مزايدة، وفقا لأسس جديدة تحقق العائد الأدبي الذي يليق بالأهلي وكذلك المالي الذي يدخل خزينة النادي بما يتناسب مع شعبية نادي القرن في إفريقيا والوطن العربي.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/10/20/1143224