منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




مفاجأة … “الأهلي” لم يسييل خطاب ضمان عقد “صلة” السعودية


 

مستشار النادي: عدة سيناريوهات لمستقبل الحقوق التجارية تدرسها الإدارة 

“عبدالمنصف”: “الأهرام” أرسلت خطابا لحفظ حقوقها.. وتنتظر قرار الجهة الإدارية

حسن: مميزات كبيرة في عرض “إمبرو” لملابس فريق الكرة

 

كشف مصدر بالنادي الأهلي عن مفاجأة هى أن إدارة النادي لم تسييل خطاب الضمان المقدم من شركة “صلة” السعودية بقيمة 50 مليون جنيه، بعد فسخ الأخيرة عقد الرعاية منذ أسابيع .
ويحاول مجلس إدارة النادي الأهلي عبور أزمة رعاية حقوقه التجارية وملابس الفريق، بعد انسحاب شركتي “صلة” و”سبورتا” السعوديتين، على خلفية قيام بعض من جماهير النادي بتوجيه هتافات عدائية ضد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، مستشار الديوان الملكي، والرئيس الشرفي السابق للأهلي.

وقال سعد شلبي، مستشار التسويق بالأهلي لـ”البورصة”، إن إدارة التسويق بالأهلي قدمت لمجلس الإدارة عدة سيناريوهات لمستقبل الحقوق التجارية، بعد فسخ شركة “صلة” السعودية عقد رعايتها لفريق الكرة.

وتحفظ “شلبي” على الكشف عن هذه السيناريوهات، غير أنه أوضح أن مجلس الإدارة يدرس الأمور ويتخذ القرار الأنسب لمصلحة النادي.

وأكد حسن عبدالمنصف مدير عام وكالة “الأهرام” للإعلان أن الوكالة قامت بإرسال خطاب رسمي للنادي الأهلي تحفظ فيها حقها، كون العرض الذي قدمته بالتحالف مع وكالة “الأخبار” للإعلان جاء في المركز الثاني في المزايدة السابقة بقيمة 458 مليون جنيه، خلف “صلة” التي فازت بالحقوق مقابل 500 مليون جنيه.

وأشار عبدالمنصف، إلى ترقب “الأهرام” لرد الجهة الإدارية على الأهلي فيما يخص القرار النهائي الخاص بمنح صاحب الغرض الثاني الحقوق مباشرة، أو طرح مزايدة جديدة، مؤكدا على وجود اتصالات دائمة بين الأهلي والوكالة لمتابعة الموقف.

ورغم تأكيد عمرو وهبي المدير التنفيذي لشركة “بريزينتيشن” لـ”البورصة” على صعوبة المنافسة على الحقوق التجارية للأهلي، وأن الأمر قيد الدراسة الدقيقة، إلا أن مصادر أكدت أن الراعي الحصري للحقوق التليفزيونية لأندية الدوري المصري، يتحرك بقوة من أجل الحصول على الحقوق التجارية، وسيكون في مقدمة المتقدمين حال طرح مزايدة جديدة.

وحسمت شركة “إمبرو” الإنجليزية الأمور فيما يخص رعاية ملابس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد قبول مجلس الإدارة للعرض الذي تقدمت به، خلفا لشركة “سبورتا” السعودية.

وحاول الأهلي التكتم على أسماء الشركات التي تقدمت للحصول على رعاية ملابس الفريق، وقالت تقارير إن شركات “أديداس”، ونيو بالانس” ونايكي” من بين الشركات التي كانت مهتمة بالحصول على الرعاية، لكن الشركات الثلاث نفت لـ”البورصة” ذلك.

وقال وليد حسن، نائب رئيس توكيل شركة “إمبرو” في مصر، إن الشركة قدمت عرضا جيدا للنادي الأهلي يتضمن مميزات عديدة، مثل حصول النادي على تخفيض 40% حال شراء ملابس للفرق الرياضية الأخرى، كما يحصل على مقابل مالي حال وضع الشعار مع اسم الشركة، ويمكن كذلك أن يستفيد النادي بالقيمة الكبيرة التي تم رصدها للملابس بمنحها للفرق الرياضية الأخرى.

ورفض حسن الكشف عن القيمة المالية للعقد الذي تصل مدته 3 سنوات ونصف، وقال إن الأمر يخص النادي الأهلي، وأوضح أنه حال إنهاء كافة الإجراءات القانونية والإدارية ستعمل الشركة على تسويق القميص في 17 فرعا لها بمصر، وكذلك في محلات “الأهلي ستورز”.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الأهلى

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/10/21/1143198